عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تارا عماد تبدأ عروض مسرحية "هادي فلانتين" مع أحمد عز في السعودية

مسرحية هادي فلانتين
مسرحية هادي فلانتين

تعود النجمة تارا عماد إلى خشبة المسرح، مع انطلاق عرضها الاستعراضي المسرحي الجديد هادي فلانتاين، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد لكم عودة تارا عماد للمسرح

ومن المقرر ان يتم عرض مسرحية هادي فالنتين يوم 30 ديسمبر الحالي وحتى 3 يناير 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

المسرحية تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركها في البطولة النجم أحمد عز، في ثاني تعاون مسرحي بينهما بعد مسرحية علاء الدين التي عُرضت عام 2019 في السعودية ومصر وحققت نجاحا كبيراً.

ابطال مسرحية هادي فلانتين 

وبجانب تارا وعز، تضم المسرحية كل من سيد رجب، مصطفى غريب، وشيماء سيف.

فيلم المطاريد

وفي مجال السينما، تنتظر النجمة تارا عماد انطلاق الفيلم الكوميدي المطاريد، المقرر انطلاقه بدور العرض السينمائية 25 يناير المقبل.

ابطال فيلم المطاريد 

فيلم المطاريد من إخراج ياسر سامي. ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم منهم أحمد حاتم،  إياد نصّار ومحمود البزاوي. وتدور أحداث الفيلم حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

وخلال 2022 قدمت تارا عماد 3 مسلسلات تلفزيونية، كان أولهم هو مسلسل ستات بيت المعادي الذي شاركت في بطولته مع كندة علوش وإنجي المقدم، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، 

وكانت تدور احداثه حول تعيش ثلاث نساء متزوجات في المنزل ذاته ولكن في حقبات مختلفة من الزمن هن مريم، شريهان ورضوى، حيث يجبرن على اتخاذ قرارات متماثلة في سبيل التغلب على تحديات زواجهن وبعد اكتشاف خيانة أزواجهن لهن.

ثم مسلسل تحقيق، من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، وشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي.، وتدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق. تستفز الرواية خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس. يبدأ بطلنا الرئيسي "هشام خيري" في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت. يبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية.

مسلسل Suits

ومسلسل Suits الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وشاركها بطولته آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داود، وكانت تدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي