عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعها إلى عملية جراحية.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

إسعاد يونس
إسعاد يونس

وصلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس إلى مرحلة التعافي بعد أن خضعت إلى عملية جراحية بإحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

حيث نشرت الصفحة الرسمية لإسعاد يونس صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض".

وتابعت: "بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

حلقة محمد حماقي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن ضيف حلقات رأس السنة من برنامجها صاحبة السعادة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشرت إسعاد يونس مقطع من الحلقات، معلقة: احنا هنودع سنة ونستقبل سنة جديدة وعلشان كده جيبتلكم حماقي في ايدي علشان نحتفل بالسنة الجديدة و كمان بمرور ٢٠ سنة من تاريخ فنه.

تكريم إسعاد يونس الأخير

كما أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن حصدها جائزتين من الدير جيست لعام 2022، كأفضل مذيعة وبرنامج ترفيهي “صاحبة السعادة"، وذلك للمرة السابعة على التوالي.

ونشرت إسعاد يونس صورة لها بالجائزتين عبر فيسبوك، وعلقت: جائزتي دير جيست ٢٠٢٢ لأفضل برنامج ترفيهي و أفضل مذيعة للمرة السابعة.

إسعاد يونس في فيلم اتنين للايجار

وتستعد الفنانة اسعاد يونس لـ طرح فيلمها الجديد “اتنين للايجار”، الذي يشارك في بطولته كلا من النجوم رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه نظرًا لشعبية إسعاد يونس الواسعة وتفوقها في الكوميديا التي يحبها كل الفئات العمرية على مر الزمان، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير بمجرد طرحه عبر المنصات المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي