عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يستعرض سيارته الفارهه في أحدث ظهور

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

استعرض الفنان المصري محمد رمضان سيارته الفارهه، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان. 

احتفال محمد رمضان بالكريسماس

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان بالكريسماس، وذلك برفقة عائلته، وشارك الصور لجمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر محمد رمضان في طائرته الخاصة وهو برفقة زوجته وابنائه وهما يحتفلوا بالكريسماس، ويلتقت لنجله صورًا بجانب شجرة الكريسماس.

تعاون محمد رمضان وعدوية

وأيام قليلة ويطلق الفنان محمد رمضان أغنية جديدة، تحمل اسم "على وضعنا" التي تنطلق مع أول أيام السنة الجديدة، لكنها تحمل العديد من المفاجآت، حيث يقدم رمضان في الأغنية "تريو" يجمع بينه وبين أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، في عمل هو الأول لعدوية منذ عامين، في ظل ظهوره النادر طيلة السنوات الأخيرة.

فيما يجتمع محمد رمضان للمرة الأولى مع الثنائي عدوية، وقاموا بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بعد الانتهاء من تسجيل الصوت.

ونشر محمد رمضان صورة تجمعه بالثنائي أحمد عدوية ومحمد عدوية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق على الصورة قائلا "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب "على وضعنا" مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وأخويا الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم وكل سنة وأنتم طيبين".

عودة الفنان محمد عدوية للغناء

وتلقى رمضان التهنئة من قبل زملائه، في ظل خطوته الجديدة، وكذلك قدرته على إعادة أحمد عدوية للغناء من جديد، خاصة أنه طيلة السنوات الماضية لم يشارك سوى في أعمال قليلة للغاية.

ويذكر أن نفى رمضان كل ما تم تداوله عن تعاونه مع المطرب اللبناني راغب علامة في عمل فني جديد، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة “روتانا”.

محمد رمضان وراغب علامة


حيث قال محمد رمضان: “يعني أتمنى دا طبعا.. أنا كمان برحب جدا جدا ولكن حتى الآن مفيش مشروع يجمعنا”.

أخر أعمال محمد رمضان
وكانت أخر الأعمال الغنائية للفنان محمد رمضان هي أغنية دوشة والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتأتي كلمات الأغنية كالآتي:

كلمات الأغنية
صاحي ومش شايف قدامي
فين النضارة عيني تعباني
حاسس بصداع جوا دماغي
مع إني شارب إتنين قهوة
لا ما تخوتناش وبلاش روشة
إبعد عني دماغي أنا قافشة
راكب عربيتي وبتمشى
طلبت معايا إني أعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
دو دو دو دو دوشة
دو دو دو دو

تابع موقع تحيا مصر علي