عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سامي يهاجم إبراهيم نور الدين بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

هاجم أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بسيراميكا كليوباترا، إبراهيم نور الدين حكم مباراة فريقه أمام فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي والتي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحمد سامي يهاجم إبراهيم نور الدين 

واحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما عاد إلى تقنية الفار حيث تدخل محمد شكري على كريم فؤاد بشكل عنيف داخل منطقة الجزاء. 

وقام أحمد سامي بالتوجه تجاه إبراهيم نور الدين عقب انتهاء المباراة مباشرة من أجل توجيه اللوم له بعد احتسابه لركلة الجزاء، الأمر الذي رفضه الحكم وقام بمنح المدرب بطاقة صفراء بعد انتهاء المباراة. 

واستطاع فريق سيراميكا كليوباترا من خطف نقطة ثمينة من النادي الأهلي، خاصة بعدما تقدم عن طريق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بينما أدرك علي معلول هدف التعادل بعد تسجيله لضربة الجزاء التي أحتسبها حكم المباراة في الدقيقة 76. 

الأهلي يتعادل سلبيًا مع سيراميكا كليوباترا في الدوري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023

أحرز أحمد رمضان بيكهام الهدف الأول لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ركلة ركنية نفذها محمد شكري بصورة رائعة وارتقى لها بصورة أروع أحمد رمضان على يمين الشناوي إلى داخل الشباك.

وأدرك علي معلول التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة جزاء سجلها علي معلول قوية على يمين بسام إلى داخل الشباك، بعد عرقلة محمد شكري لكريم فؤاد داخل منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي