عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد: نفسي أعمل أغنية للاطفال وهصور ديو جديد في شرم الشيخ

سعد لمجرد
سعد لمجرد

كشف الفنان سعد لمجرد عن أمنيته لتقديم أغنية للاطفال، وعن رغبته في دخول مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك في المؤتمر الصحفي المُنعقد اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سعد لمجرد

وقال سعد لمجرد خلال المؤتمر الصحفي لحفله في مدينة شرم الشيخ: أتمنى أعمل أغنية للأطفال؛ لأن دي فكرة حلوة جدا، ووالدتي كانت بتقولي دايما لازم تعمل كليب حلو للأطفال وفي كل خطوة بفكر في الأطفال.

كما أعرب سعد لمجرد عن سعادته بعودته لإحياء الحفلات في مصر، قائلا: غيابي عن مصر كان بسبب ظروف السفر، ولكن أنا وجمهوري المصري الحبيب بيننا حب جامد؛ لأن كل أعمالي فيها حالة مصرية والظروف خليتني بعيد ولكني منايا آجي كل يوم وأغني في مصر، و2023 هكون معاكم أكتر.

سعد لمجرد يخوض تجربة التمثيل

كما كشف سعد لمجرد عن إمكانية خوضه تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة، وقال سعد لمجرد، إنه بالفعل عرضت عليه عدة مشاريع تمثيلية، وهو متحمس للغاية ولكنه يدرس الأمر ليكون مشروعًا موفقًا، قائلا: «لازم يكون دور شبهي في الأول لإني هكون لسه مش ممثل».

سعد لمجرد: هعمل أغنية مصرية الفترة المقبلة

كمان تحدث الفنان سعد لمجرد بأنه خلال الفترة المقبلة سيختار أغنية مصرية، ويصورها في مدينة شرم الشيخ، وكشف  أنه يتمنى أن يقيم حفلا في منطقة الأهرامات لأن كبار الفنانين غنوا في هذا المكان العظيم، كما كشف عن المطربين المصريين الذين يحبهم، من بينهم أم كلثوم وعبد الحليم ومحمد عبد الوهاب ومحمد فوزي وعمرو دياب وأحمد شيبة وتامر حسني.

سعد لمجرد: هصور أغنية أسباني في شرم الشيخ

أما عن طموحه الفني، كشف سعد لمجرد أنه  يتمنى ان يغني بجميع لغات العالم، كما كشف أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة ديو غنائيا باللغة الإسبانية، موضحًا: هدفي أنوع في الأغاني بتاعتي وأغني بجميع اللهجات ودا تحدي بالنسبالي وهعمل أغاني بالإسباني وهيكون ديو وهيتصور في شرم الشيخ، وفيه أفكار كتير وهدفي من دا كله وطموحي أكون عالمي.

ويستعد سعد لمجرد لغحياء حفلًا غنائيًا غدًا الخميس وذلك في احدى الفنادق في مدينة شرم الشيخ، وحصل سعد على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي