عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالتها النفسية كويسة.. طبيب إسعاد يونس يكشف تطورات حالتها الصحية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

طمأن الدكتور عمر سليمان أستاذ راحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، الجمهور على الفنانة إسعاد يونس، كما كشف عن الحالة الصحية للفنانة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الجالة الصحية لإسعاد يونس

وقال عمر سليمان في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "مدام إسعاد وصلت المستشفى عندها ألم في الفخذ، والإشاعات بينت إن عندها كسر في عظمة الفخذ، وعملنا لها تغيير كلي لمفصل الفخذ الأيمن، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

وتابع: "هي كويسة جدا الحمد لله، كل الوظائف عندها كويسة، وحالتها النفسية كويسة".

موعد خروج إسعاد يونس من المستشفى

وردا على سؤال عن موعد خروجها من المستشفى، قال: "على حسب الحالة والتعافي والعلاج الطبيعي، نتوقع ترجع قريبا في وقت كويس".

إسعاد يونس تُجري عملية في الحوض

وكانت قد أجرت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس، أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض، وذلك  بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي. 

وكتبت الصفحة الرسمية لإسعاد يونس صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض،بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

حلقة محمد حماقي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن ضيف حلقات رأس السنة من برنامجها صاحبة السعادة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ونشرت إسعاد يونس مقطع من الحلقات، معلقة: احنا هنودع سنة ونستقبل سنة جديدة وعلشان كده جيبتلكم حماقي في ايدي علشان نحتفل بالسنة الجديدة و كمان بمرور ٢٠ سنة من تاريخ فنه.

تابع موقع تحيا مصر علي