عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 928 ألف جنيه.. فيلم نبيل الجميل يزيح تحت تهديد السلاح من صدارة شباك التذاكر

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

استطاع فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان محمد هنيدي، إزاحة فيلم تحت تهديد السلاح للفنان حسن الرداد كم صدارة شباك التذاكر، وذلك في أولى ايام عرضه في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات نبيل الجميل في أولى أيام عرضه

إيرادات فيلم نبيل الجميل

وحقق فيلم نبيل الجميل في دور العرض المصرية مساء أمس إيرادات وصلت إلى 928,662، وذلك بعد طرحه في السينما في مساء أمس الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر، بعد حملة ترويج كبيرة من محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام.

وكان قد كشف محمد هنيدي تفاصيل فيلمه نبيل الجميل في لايف عبر حسابه بموقع فيسبوك، فقال: بيرصد إن على مستوى الحياة والكوكب إن فيه ناس كتير محتاجة تعمل تجميل من جوة مش من برة، رغم إن اللي برة مهم ولكن في حدود، وكدة المعنى هيكون بسيط وجميل من فيلم الهدف الأول منة الضحك،و إحنا بنكتبه نوينا كلنا إنكم تضحكوا وكلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خارج مرعي وأمير جمال ومحرز وكل واحد هنخرج بيه بطل في الفيلم والدور مهم وإن شاءالله يعجبكم.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

ترويج محمد هنيدي لفيلم نبيل الجميل

وكان قد روج محمد هنيدي لـ فيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطريقة احترافية، اذ كتب: نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل، وذلك ردا على انباء ضبط محمد هنيدي في شقة مشبوهة.

تابع موقع تحيا مصر علي