عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يجتمع بالبحيرة لاستعراض نتاج الاجتماعات والندوات التثقيفية السابقة

تحيا مصر

عقدت أمانة الشئون السياحية لحزب حماة الوطن، اجتماعًا بمقر محافظة البحيرة، برئاسة د. وليد عمارة، وبحضور د. محمد محمود صيام مساعد أمين التنظيم بالمحافظة، لاستعراض نتاج الاجتماعات والندوات التثقيفية السابقة.

تحيا مصر 

وتناول الاجتماع عددًا من النقاط الأساسية من بينها: وضع خطط لرحلات رأس السنة ومنتصف العام، ووضع خطط للأمانة خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

وليد عمارة يطالب أمانة الشئون السياحية بالعمل كفريق لرفعة الحزب

وطالب عمارة، أعضاء أمانة الشئون السياحية، بضرورة تجهيز مقترحات وأفكار تفيد الأمانة والحزب، وأن يعمل الجميع كفريق عمل متكامل لرفعة الحزب ومن أجل أن يتصدر مكانة كبيرة وقوية بمحافظة البحيرة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء النائب أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء النائب طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم العام، وبمتابعة اللواء طارق عبدالباعث بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، والدكتور النائب محمود صلاح سعد عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالبحيرة، واللواء جمال عبدالعاطى أمين التنظيم بالمحافظة.

حماة الوطن يعقد صالون بعنوان جهود مؤسسات الدولة في مواجهة الشائعات

والجدير بالذكر أن الحزب، قد عقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "جهود مؤسسات الدولة في مواجهة الشائعات والمفاهيم المغلوطة حول التشريعات والإنجازات المحققة".

وتناول المحور الأول "ماهية الشائعات وآثارها على المجتمعات" ، فيما تناول المحور الثاني أبرز الموضوعات التي أثير بشأنها شائعات أثرت على المجتمع، ومنها تعديلات قانون هيئة قناة السويس"صندوق هيئة قناة السويس"، وكذلك تعديلات قانون الإجراءات الضريبية الموحد بشأن تداول بيانات حسابات الأجانب المقيمين، بالإضافة لتعديلات شرائح ضريبة الدخل وطريقة احتسابها، والتصالح في مخالفات البناء.

 

هشام جمال يحتفل بنجاح مسرحية قادرون باختلاف بشكر أبطالها

وتحدث قيادات الحزب في المحور الثالث عن طرق مواجهة الشائعات قانونياً ومجتمعياً، حيث تضمن هذا المحور عرض التشريعات الحالية التي تواجه الشائعات ودور المجتمع كذلك في مواجهة كل ما يثار من شائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي