عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم مروري في الشرقية

تحيا مصر

شهد طريق "بلبيس - انشاص الرمل" بمحافظة الشرقية اليوم الخميس حادث تصادم مروري، ونتج عن الحادث مصرع شابين في مقتبل العمر وتم نقل جثتهما إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث على طريق "بلبيس - انشاص الرمل"، وقد نتج عن الحادث وفاة شابين من أبناء قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم مروري في الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق " بلبيس- انشاص الرمل" أمام عرب المدور، ونتج عن الحادث وفاة "محمد حلمى عبد السلام " 23 عاما، و" مصطفى محمد مصطفى" 20 عاما، مقيمان قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن جثمان الشابين، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أنه قبل أيام من وفاة الطفل الصغير بمنشأة القناطر، قرر جده بأنه كان يلهو مع شقيقه وأثناء ذلك تعدى عليه مستخدما عصا حيث ضربه في وجهه وأصابه بكدمة أسفل العين، وأكد الجد في أقواله أمام فرق المباحث أنه قام بنهر الطفلين في ذلك الوقت وتحذيرهم من هذه الأفعال.

شقيق طفل الجيزة: افتكرته نايم شديته من التي شيرت

وبالاستماع لأقوال الطفل في الواقعة قرر أنه شاهد شقيقه الأصغر نائما على السرير فقام باعتلاء ظهره وأمسك ذراعيه محاولا منه ايقاظه واستخدم التي شيرت لجذبه منه ضاغطا على عنقه ظنا منه أنه نائم ولا يريد اللهو معه.

تحرر المحضر اللازم، وجاري استكمال الاجراءات القانونية في الواقعة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثمان الطفل بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص به. 

تابع موقع تحيا مصر علي