عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاكبو: محمد صلاح لاعب رائع.. وأتمنى أن أتعلم منه لمساعدة ليفربول

كودي جاكبو
كودي جاكبو

أكد كودي جاكبو مهاجم ليفربول المنضم حديثًا للفريق الإنجليزي في انتقالات يناير، أنه النجم الدولي محمد صلاح لاعب رائع ويريد أن يتعلم منه من أجل مساعدة الريدز على تحقيق المزيد من البطولات. 

تصريحات كودي جاكبو عن محمد صلاح 

وقال كودي جاكبو للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: «العمل مع محمد صلاح أمر عظيم ولاعب رائع وأتطلع حقًا إلى التعلم منه الكثير من الأشياء، ومعرفة كيفية قيامه بالأشياء الرائعة التي يفعلها».
وتابع جاكبو: "أريد أن أحسن من مستواي من خلال اللعب بجانب محمد صلاح، وأن نتمكن من الفوز بالعديد من المباريات والبطولات معًا".

ليفربول يتعاقد مع جوهرة هولندا 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن التعاقد مع الهولندي الشاب كودي جاكبو‘ القادم من بي اس في ايندهوفن الهولندي، وكان النجم الشاب تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل الظفر بخدمات لاعب الفريق الهولندي‘ وذلك نظراً لأمكانيات اللاعب التي يتمتع بها في المراكز الثلاثة الهجومية.

وقد ظهر جاكبو بشكل مميز للغاية مع منتخب هولندا في كأس العالم للأندية بشكل مميز للغاية‘ حيث سجل اللاعب ثلاث أهداف في دور المجموعات مع الطواحين الهولندية، وأصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز مع الطواحين‘ ولكن ودعت هولندا البطولة على يد المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.
 

ويسلط تحيا مصر الضوء على أرقام كودي جاكبو قبل انضمامه إلى الريدز:

برز صاحب الـ 23 عام، بشكل كبير مع منتخب بلاده في مونديال قطر، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال مشاركته في 5 مباريات.

ومع نادي ايندهوفن، استطاع اللاعب من تسجيل 13 هدفًا، وصنع 17 آخرين، خلال مشاركته في 24 مباراة.

وبشكل إجمالي،  خاض جاكبو، 159 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 55 هدفا وصناعة 50 هدفا آخر لزملائه.
وجاء تعاقد ليفربول مع اللاعب الهولندي، لتدعيم الخط الهجومي، الذي يعاني من فقر كبير بعد إصابة دييجو جوتا ولويس دياز، إضافة لتراجع مستوى داروين نونيز، الذي أضاع أكثر من فرصة خلال مواجهة الأمس التي جمعت بين أستون فيلا والريدز، وانتهت بتفوق الأخير بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع اللاعب للعب على ملعب الأنفيلد ووسط جماهير ليفربول والسعي لحصد الألقاب مع الريدز والعودة مرة أخرى إلى طريق البطولات سواء المحلية أو الأوروبية

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023، عن مواجهات نارية تجمع بين الأندية المتأهلة لهذا الدور من البطولة، حيث وقع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في مواجهة ثقيلةأمام فريق ريال مدريد، المتوج بآخر ألقابه على حساب الريدز، خلال النسخة الماضية من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي