عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركا: النصر السعودي يريد جمع راموس ورونالدو في فريق واحد

رونالدو وراموس
رونالدو وراموس

ظهرت خلال الساعات الماضية تقارير تؤكد عن وجود النية داخل نادي النصر من أجل التعاقد مع رونالدو وسيرجيو راموس خلال الفترة القادمة، وكان قد رحل رونالدو قبل كأس العالم عن مانشستر يونايتد بعد التصريحات التي أدلى بها مع الصحفي الشهير بيرس مورجان.

النصر السعودي يريد الجمع بين رونالدو وراموس 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم، أن نادي النصر يكثف مفاوضاته مع سيرجيو راموس للتعاقد معه فى الصيف المقبل، وأضافت الصحيفة أن النصر سيحاول ضم سيرجو راموس الذى ينتهى عقده فى 30 يونيو وسيحاول النادى ضمه مع كريستيانو رونالدو.

مانشستر يونايتد يعلن رحيل رونالدو عن الفريق بالتراضي 

ونشر النادي الإنجليزي، بياناً أعلن من خلاله رحيل الدون، بشكل نهائي عن الفريق، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، كما وجه النادي، خلال بيانه، الشكر لـ رونالدو، عن الفترتين التي قضاهم داخل قلعة الأولد ترافورد.

النصر يسعى للتعاقد مع راموس بعد اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان 

أما عن راموس‘ فيسعى العالمي للتعاقد مع المدافع الإسباني قادماً من باريس سان جيرمان بعد انتهاء العقد نهاية الموسم مع الفريق الفرنسي.

انتقل الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، في صفقة إنتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق ريال مدريد، واتفق المدافع الإسباني سيرجيو راموس مع إداراة فريق باريس سان جيرمان على الإنضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسمين، حيث تنتهي مدة التعاقد في صيف 2023.

واتفق سيرجيو راموس مع إدارة الفريق الفرنسي على تقاضي راتب قدره 30 مليون يورو للموسمين، بواقع 15 مليون يورو للموسم الواحد.

يذكر أن الإسباني سيرجيو راموس، انتهى تعاقده مع فريق ريال مدريد نهاية الموسم المنقضي، ولم يصل الإسباني إلى اتفاق مع إداراة فريق ريال مدريد، حيث طلب بيريز رئيس مجلس إداراة فريق ريال مدريد، من سيرجيو راموس تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها اللاعب، ولكن رفض سيرجيو راموس، وقرر الرحيل عن ريال مدريد.

ولعب راموس بقميص ريال مدريد لمدة أكثر من 15 عام، حيث انضم الدولي الإسباني إلى الفريق الميرنجي عام 2005، عندما كان لاعبا في فريق إشبيليه الإسباني، وأصبح سيرجيو راموس من أساطير فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يعد راموس بالنسبة لجماهير الفريق الميرنجي أسطورة من أساطير الفريق على مر عصوره.

تابع موقع تحيا مصر علي