عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: الريال لن يتعاقد مع أي لاعب.. وميسي ليس الأفضل في العالم

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يستعد ريال مدريد لاستئناف مباريات الدوري الإسباني من جديد وذلك خلال مواجهة بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الليجا‘ وذلك اللقاء يقام غداً في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بلد الوليد 

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة صرح المدير الفني لريال مدريد كارلو انشيلوتي، بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل عن أفضل لاعب كرة قدم، وعن تدريبه لمنتخب البرازيل، وإمكانية التعاقد مع لاعبين جدد داخل الفريق.

وقال كارلو أنشيلوتي عن تدريب منتخب البرازيل: «لا أعلم إن كانوا يهتمون بي، على الأقل لم يتواصلوا معي، ولكن لو كان هنالك اهتمام فإنني ممتن لهذا، وكما قلت سابقاً: سأبقى هنا طالما بإمكان مغامرتي أن تستمر في ريال مدريد، لن أقول أبداً لنادي ريال مدريد بأنني أرغب بالرحيل.. أبداً».

أنشيلوتي: أندريك موهبة كبيرة وسيشكل إضافة إلى ريال مدريد 

وأضاف أنشيلوتي: «أندريك موهبة كبيرة و من الرائع بأن النادي استطاع التعاقد معه سيشكل إضافة في 2024، نحن بخير، استعدنا بنزيما بشكل جيد ، الذي كان مهمًا، أولئك الذين قضوا إجازات عادوا بشكل جيد أيضًا، على الرغم من أنني سأعطي الأولوية للاعبين الموجودين هنا».

وواصل: «نعود إلى الدوري لنقول وداعًا لعام 2022 الرائع ومستعدون للمنافسة إلى أقصى حد على كل شيء في عام 2023، سأبقى في مدريد حتى يقرر النادي إنتهاء العلاقة بينا لن أكون أنا من يأخذ هذا القرار». 

أنشيلوتي: لسنا بحاجة إلى صفقات في يناير 

وتابع: «لسنا بحاجة إلى صفقات في يناير، سوقنا مغلق، بالنسبة إلى المغادرين سنرى قد يرحل بعض اللاعبين، وقعنا مع إندريك، أفضل المواهب رأيته العام الماضي وتحدثنا قليلاً، وسينضم في عام 2024 نحن سعداء ومتحمسون في النادي». 

وأتم: «لن تخرج من فمي مقولة ميسي الأفضل في التاريخ، من الصعب قول ذلك، لا أعرف ما إذا كان هو الأفضل في التاريخ، ليس من العدل قول ذلك لأن كل حقبة تضم لاعبين رائعين، أدرب كل يوم حامل الكرة الذهبية وقد تابعت كرويف ومارادونا يلعبان». 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة من 14 مباراة‘ بينما يتواجد فريق ريال بلد الوليد في المركز الـ12 برصيد 17 نقطة بعد لعب 14 مبارا

تابع موقع تحيا مصر علي