عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«باسم مرسي يقود الهجوم».. ميدو يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تشكيل الدروايش لمواجهة فريق الزمالك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الدراويش لمواجهة الزمالك في الدوري المصري 

ويحل الدراويش ضيفًا على الفريق الأبيض فى تمام الساعة السابعة مساء الخميس على ملعب القاهرة الدولي، فى إطار الجولة الـ 10 من عمر المسابقة المحلية، وأعلن الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، تشكيل فريقه الذى جاء على النحو التالي ..

حارس المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: حمدي النقاز – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي.
خط الوسط: محمد مخلوف – محمد حسن – صالح جمعة.
أمامهم: ياو أنور – أحمد مدبولي.
خط الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم – عصام صبحي – أحمد محسن – عمر الوحش – عماد حمدي- محمد بيومي – محمود الشبراوي – محمد الشامي – عبد الرحمن مجدي.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد .
خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" .
خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينولا.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض صباح اليوم في فندق الإقامة وذلك قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل خوض مباراة الإسماعيلي والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقد جلسة مع لاعبي الزمالك صباح اليوم من أجل تحذير الفريق من فقد النقاط مرة أخرى، بعد التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، حيث أكد المدرب على لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز واعتلاء صدارة بطولة الدوري واستغلال تعثر الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا. 

تابع موقع تحيا مصر علي