عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر تتفوق على النجمات العالمية بالمركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه

مي عمر
مي عمر

حصلت الفنانة مي عمر على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، كأول مصرية تصل للنهائيات وتتفوق على بعض النجمات العالمية، وعبرت عن سعادتها الشديد بهذا الحدث عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق مي عمر على فوزها في المسابقة

مي عمر: سعيدة بفوزي في المسابقة 

وكتبت مي عمر عبر انستجرام: سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم و حصولي علي المركز الثامن، وإني أكون أول مصريه تكسب وتوصل للنهائيات.

وتابعت: وكمان في العشرة الأوائل متقدمه علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان اللي حصلت علي المركز الـ ١٢، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مره فنانه مصريه تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات.

وأختتمت: ودي حاجه مفرحاني عشان سببين، الأولي إني كسبت في مسابقه عالميه مهمه زي دي والحاجه التانيه إني اللي كسبت فنانه مصريه بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء.

مي عمر تشارك في السباق الرمضاني المقبل

ومن جانب آخر، تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل علاقة مشروعة، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل إلى الآن.

مي عمر وفيلم تحت تهديد السلاح

وحقق فيلم تحت تهديد السلاح للفنانة مي عمر نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الماضية، ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: جوري بكر، هلا السعيد، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، حسن الرداد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث العمل حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

واعتلي الفيلم عرش ايرادات شباك التذاكر متفوقا على غيره من الأعمال السينمائية ليأتي إجمالي عرضه أكثر من 6 مليون جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي