عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت برفقة رجل آخر.. زوج يتهم زوجته بخيانته في القاهرة

خيانة زوجية
خيانة زوجية

تباشر جهات التحقيقات بمدينة السلام في القاهرة، التحقيق في واقعة إتهام زوج لزوجته بالزنا، وضبطه شخصا غريبا داخل منزله، حيث طلبت جهات التحقيق تحريات أجهزة الأمن التكميلية حول الواقعة.

زوج يتهم زوجته بالزنا في السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا تضمن إتهام زوج لزوجته بممارسة الزنا مع أحد الأشخاص، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وقال الزوج في بلاغه الذي إتهم فيه زوجته بالزنا، أنه شك في سلوكها فقرر وضع مخططا لكشف خيانتها له، فأخبرها بخروجه من المنزل وإنتظر في الخارج حتى حضر شخص غريب وشاهده أثناء دخوله المنزل.

زوج يمسك بزوجته مع رجل آخر في القاهرة

كما تضمن بلاغ الزوج أنه بعد مرور دقائق دخل الزوج إلى الشقة فوجد زوجته برفقة الشخص الغريب في وضع مخل بالآداب، فقام الزوج بالتعدي على هذا الشخص إلا أنه دفعه واستطاع الهروب من المنزل قبل الإمساك به.

وتباشر الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المنزل والاستماع لأقوال الزوجة في إتهام زوجها لها بالزنا.

عقوبة الزنا في القانون

وتنص المادة 273 من قانون العقوبات على أنه لا تجوز محاكمة الزانية إلا بناء على دعوى زوجها إلا إنه إذا زنى الزوج في المسكن المقيم فيه مع زوجته كالمبين في المادة 277 لا تسمع دعواه عليها، فيما تنص المادة 274 من قانون العقوبات على أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين لكن لزوجها أن يقف تنفيذ هذا الحكم برضائه معاشرتها له كما كانت.

تابع موقع تحيا مصر علي