عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبدأ الاستعداد لأسوان بدون راحة بعد الفوز على الإسماعيلي بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

دونجا يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي 

حصد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام الإسماعيلي التي أقيمت بينهما اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي  في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقدم نبيل عماد دونجا أداء مميز للغاية طوال الـ90 دقيقة خلال اللقاء، حيث استطاع بجانب هو وعمرو السيسي وإمام عاشور في التحكم بوسط الملعب وتحول الزمالك من الناحية الدفاعية للهجومية بشكل سريع.

تشكيل الدراويش لمواجهة الزمالك في الدوري المصري 

حارس المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: حمدي النقاز – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي.
خط الوسط: محمد مخلوف – محمد حسن – صالح جمعة.
أمامهم: ياو أنور – أحمد مدبولي.
خط الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم – عصام صبحي – أحمد محسن – عمر الوحش – عماد حمدي- محمد بيومي – محمود الشبراوي – محمد الشامي – عبد الرحمن مجدي.

ووصل نادي الزمالك الى النقطة 24 في بطولة الدوري الممتاز متصدراً جدول الترتيب بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.

تابع موقع تحيا مصر علي