عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وسط الطبيعة الخضراء.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري أنظار الجمهور والمتابعين بعد أن شاركتهم مجموعة صور وفيديوهات لها أثناء تواجدها في إحدى الدول بالخارج وسط الطبيعة الخضراء، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري في الصور والفيديوهات وهي ترتدي ملابس الصيد وتمسك ببندقية بجانب كلب، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات ياسمين صبري

وفي وقت سابق، فتحت الفنانة ياسمين صبري باب الأسئلة لمتابعيها عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كشف ياسمين صبري عن امنتيها في السنة الجديدة.

وردت ياسمين صبري على سؤال متابع لها عن أبرز أمنياتها في عام 2023 قائلة: «ربنا يحبني أكتر»، فيما أبدت الفنانة دهشتها من سؤال متابع آخر عن عمر ابنتها قائلة: «معنديش والله.. هخبيها ليه؟».

وحرصت ياسمين صبري على دعم أحد الأشخاص الذي اشتكى من فقدانه للشغف في حياته، فقالت له: «مش طول الوقت هيكون عندنا طاقة إيجابية، بنحاول، بس بنسمح لكل المشاعر تمر من غير أحكام قاسية على نفسنا».

آخر أعمال ياسمين صبري

وكان مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ويذكر، أن قابل الجمهور إطلالة ياسمين صبري الماضية على اليخت بـ سخرية عريمة، فجاءت تعليقاتهم: "ليش مش كاويه الفستان، مقطوعة من الكهربا متلنا حتى مو كاوية الطقم، والله ع بالي لابسه احرام، جاية من الحج، من كثر مو مستعجلة نسيت تكوي اللبس، طب اكوي البنطلون".. وغيرها من التعليقات الساخرة، وحملت التعليقات ايضا بعض الإشادات بـ جمال ياسمين صبري وقوامها الممشوق واختيارها في ملابسها.

تابع موقع تحيا مصر علي