عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان: لجنة الكرة ستناقش صفقات يناير مع أيمن الرمادي

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

كشف المستشار الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، أن لجنة الكرة بالنادي ستناقش صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة.

تصريحات الشافعي صالح في برنامج الريمونتادا 

وقال صالح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " نأمل أن يحافظ أسوان على مستواه الحالي، وهدفنا تقديم مردود يليق الكرة المصرية ودعم المنتخب الوطني بلاعبين مميزين".

وتابع: "هناك لجنة كرة بالنادي سيعرضوا طلباتهم في الصفقات خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لم تتقدم اللجنة لنا بأي طلبات بشأن انتقالات يناير"، وأتم: "ننتظر عودة أيمن الرمادي لأسوان مرة أخرى من أجل تحديد طلباته بشأن طلباته خلال الفترة المقبلة".

أسوان يقلب الطاولة على المصري في الدوري 

خطف الفريق الكروي الأول بنادي أسوان فوزًا قاتلًا من فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة (2-1) خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على علي فتحي داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، حيث نفذ إلياس الجلاصي الكرة بشكل رائع في شباك عمرو حسام حارس مرمى أسوان.

وأدرك إسلام صلاح هدف التعادل لفريق أسوان أمام فريق المصري في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعدما نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد بلحاج قابلها إسلام صلاح برأسية سكنت يسار المرمى.

محمد حمدي زكي الأفضل في الجولة التاسعة

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، اختيار محمد حمدي زكي لاعب فريق أسوان، أفضل لاعب خلال لقاءات الجولة التاسعة، وذلك باختياره من جانب الجمهور عبر استفتاء تقوم بنشره الصفحة الرسمية للرابطة عبر حسابها الرسمي على “ تويتر”، وتحصل اللاعب من خلاله على أعلى نسبة من التصويت.

وساهم محمد حمدي زكي، في فوز زهرة الجنوب بثنائية على حساب فريق إنبي، بتسجيله هدفًا في هذا اللقاء، ويحتل فريق أسوان، المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 لقاءات، وتلقى خسارة في 6 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي