عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم: فكرت في اعتزال الغناء لهذا السبب| تفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تفكيرها في الاعتزال منذ سنوات طويلة بسبب انشغال والدها عنها، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نانسي عجرم عن تفكيرها في الاعتزال

حيث قالت نانسي عجرم: "في عام 1998 فكرت في الابتعاد عن الغناء بعد ألبوم محتاجة لك بسبب انشغال بابا عني لارتباطه بشغل العقارات، واختيار شخص غير مناسب ومش كويس ليحل مكانه".

السبب وراء تفكير نانسي عجرم في الاعتزال

وتابعت: "بابا كان بيساعدني ونعمل أغاني وحفلات، لكنه انشغل عني في شغل العقار فاختارلي شخص مش مناسب، وكانت فترة ضياع بالنسبالي.. وقتها قلت له بدي أكتفي وأخلي الغناء مجرد هواية مش احتراف وأشوف دراستي في الجامعة".

وأضافت: "وما كنتش قادرة أتحمل الوضع اللي أنا فيه لأن مش عايزة أكون فاشلة أو أعمل أغنية أو حفلة نص نص أو مش كويسة، وعلشان كده فكرت أبطل غناء".

طفولة نانسي عجرم

وفي الحلقة ذاتها، كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب “يا عيد”، الذي تم طرحه يوم الاثنين الماضي احتفالا بـ عيد الميلاد “الكريسماس”.

وظهر كلا من زوج وبنات نانسي عجرم لـ أول مرة في عمل فني لها، وذلك من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي غلب عليه أجواء احتفالهم الأسري بالكريسماس، كما أن كلمات الأغنية أتت لتوحي بالاحتفالات العائلية الدافئة في هذا اليوم.

وتعتبر الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي