عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تفاصيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. حيث أن مسابقة وزارة التربية والتعليم من الأمور التى تشغل الكثيرون من الخريجين التربويين، على مدار الأيام الماضية. وذلك بعد أن تم الإعلان عنها والتى استغرقت مرحلتين المرحلة الأولى والمرحلة التكميلية للوصول إلى العدد المحدد من قبل التنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

تحيا مصر 

مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفنى 2022

حيث أنها ظهرت نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفنى الأولى عبر الرابط الرسمي للمسابقة، حيث نجح ١٤٥٣٠ مرشحا لشغل وظيفة معلم مساعد ( معلم فصل) و ١٦٥٦ مرشحا لمعلم مساعد (رياض أطفال) في المسابقة التكميلية ليصبح عدد المرشحين لشغل وظيفة معلم مساعد رياض أطفال ١٣٦٤٦

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

حيث عقدت على مدار الأيام الماضية مسابقة شغل 14813 وظيفة معلم مساعد (معلم فصل)، وأيضاً مسابقة شغل 3197 وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) في 14 محافظة وهي المسابقة التكميلية، بعد اجتياز عدد ١١٩٩٠ للامتحان الالكتروني في المسابقة الأصلية، حيث تم إعلان نتائج المسابقة على المرحلتين .

آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

تم الإعلان عن المسابقة والنتيجة عبر الموقع الرسمي بوابة الوظائف الحكومية
https://jobs.caoa.gov.eg

خطوات الحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وللحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 من خلال النقاط التالية :

_ الدخول عبر الرابط الرسمى لبوابة الوظائف الحكومية من هنا

_ كتابة الرقم السري والايميل

_ الضغط على استعلام النتيجة

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023

وفى ذات السياق تم تعديل شرط السن في مسابقات شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ليصل إلى 40 عاماً بدلا من 35 عاماً، وتعديل شرط الحصول على تقدير جيد كحد أدنى لخوض المسابقة إلى الحصول على تقدير مقبول، وذلك في إطار إتاحة الفرصة لأكبر قدر من الشباب في خوض المسابقة الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك جاء فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذى وجه بتعيين 30 ألف معلم على مدار الخمس سنوات لسد العجز فى المدارس .

تابع موقع تحيا مصر علي