عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توسله لطليقته الثانية.. سعد الصغير: إن شاء الله السنة الجديدة تبقى شغل وتركيز

سعد الصغير
سعد الصغير

حرص الفنان سعد الصغير على تهنئة متابعيه بالعام الجديد، ووعدهم بأن يكون هذا العام به الكثير من الأعمال والتركيز وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ سعد الصغير 

ونشر سعد الصغير صور من الأفراح التي يحييها، وعلق: صباح الفل عليكم جميعآ ان شاء الله سنه تبقا كلها خير. 

وتابع: وتبقى كلها شغل وتركيز اكتر وربنا يكرمنا جميعآ كل عام وانتم بخير.

طليقة سعد الصغير الأول تفتح النار عليه

وكانت قد فتحت الراقصة شمس النار على طليقها الفنان سعد الصغير، بعد أن كشفت عن تعرضها للابتزاز والعنف الجسدي على يده، وذلك من خلال منشور عبر حساب برلنتي عامر على إنستجرام".

حيث نشرت برلنتي عامر طليقة سعد الصغير الأخرى مقطع فيديو للراقصة شمس وهي تقول: “أنا كنت متجوزة سعد الصغير من 7 سنين.. ضربني وظلمني وبهدلني وخطفني من إسكندرية للقاهرة”.

اتهامات سعد الصغير 

وتابعت: “ومضاني إيصالات أمانة وقتل بنتي.. كنت حامل في 6 شهور فيها.. خدني بالعافية من إسكندرية للقاهرة في فيلته اللي في حي الأشجار ومضاني على إصالات أمانة”.

وأضافت: “ومضاني على عقد جواز بيقول أنه اتجوزني وملمسنيش وصورني عريانة.. ووداني المستشفى الساعة 3 بليل وعملي العملية بالعافية وكانت قضية كبيرة واتنازلت تحت التهديد”.

تعليق برلنتي عامر عن تصريحات شمس 

وجاء تعليق برلنتي عامر طليقة سعد الصغير على مقطع الفيديو، كالآتي: “دة أول تعليق مني الناس خلاص مش هتصدق تاني يا سعد وقولتلك البلد دلوقتي فيها قانون وأنت جربت قبل كدة لما غلط ونزلت الحبس علشان غلط".

وتابعت: "دي جوازاتك لازم تخلص بمصايب وفضايح وكدب ومشاكل أنا مش هرود علي راجل كبير في السن مش عارف حتي يتكلم كلمتين قدام الناس ودة من حجات كتير اللي بتاخدها و أنا طلبت التحليل ليك في الاقضية شوف التعليقات اللي عندك الناس كلها عرفتك علي حققتك”.

تصريحات برلنتي عامر 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة برلنتي عامر لأول مرة عن تفاصيل خطيرة بينها وبين طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج “تفاصيل” على شاشة تلفزيون قناة “صدى البلد 2”.

تابع موقع تحيا مصر علي