عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي عن شرم الشيخ: حاجة تجنن وخيال

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها فيديو لها أثناء تواجدها في شرم الشيخ، وتغزلت في كل مناظرها الطبيعية وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ نرمين الفقي 

نرمين الفقي من شرم الشيخ

وقالت نرمين الفقي في الفيديو: شايفين الجمال؟ حاجة تجنن وخيال، وهي تستعرض منظر البحر الجميل. 

وكانت قد وجهت نرمين الفقي رسالة للمشاركين بأفلامهم  في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، متطرقة في حديثها إلىى السينما العربية.

نرمين الفقي من مهرجان القاهرة السينمائي 

وقالت نرمين الفقي عبر قناة DMC: بقول ألف مبروك لكل حد أجتهد واشتغل وتعب ووصل إنه يدخل منافسة زي دي في مهرجان القاهرة لأنه أكيد يستحق كل تقدير واحترام.

وتابعت: السينما العربية تشهد تطورًا كبيرًا لأن عمر الفن ما كان حكرًا على المصريين ولكن في ممثلين من العراق ولبنان وتونس وجزائر وبنشوف كتير ممثلين في مصر أصلهم ليس مصريًا، لأن الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن ولكنه يحمل موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

وأضافت نرمين الفقي موجهة رسالة إلى لبلبة: بحبك وهتفضلي دايمًا صغيرة في عنينا وشقية وجميلة وقلبك حلو وده بيطلع للشاشة كمان بهني المخرجة كاملة أبو ذكري.

مسلسل نرمين الفقي الجديد 

وقد أعلنت الفنانة نرمين الفقي عن استعدادها للدخول في عمل درامي جديد، بالتعاون مع الفنان أحمد سعيد عبد الغني، ومن المقرر أن يشارك به في الفترة القليلة الماضية.

وشاركت صورة تجمعها بـ طاقم عمل مسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “قريبا مسلسلي الجديد باذن الله دعواتكم لي و لكل فريق العمل بالنجاح والتوفيق”.

نرمين الفقي في مسلسل بعد النهاية 

وسبق، وأن أعلنت نرمين الفقي مشاركتها في عمل درامي جديد بعنوان “بعد النهاية”، اذ شاركت صورتها مع صناع العمل والمحلن حلمي بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “دعواتكم بالتوفيق والنجاح لأسرة مسلسل بعد النهاية”.

من ناحية أخرى، كان قد تألقت نرمين الفقي  في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودرات أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي