عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسة مبقتش كويسة.. منى فاروق تخضع لعملية جراحية في العين

منى فاروق
منى فاروق

كشفت الفنانة الشابة منى فاروق، سبب غيابها الأيام الماضية عن جمهور ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها خضعت لـ عملية جراحية في العين لكنها لم تتحسن بعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ منى فاروق بعد عمليتها الجراحية 

منى فاروق تخضع لـ عملية جراحية في العين

شاركت منى فاروق صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ظهرت بها واضعة ضمادة على عينها، وعلقت عليها: الحمدلله على كل شيء، وشكرا لـ كل اللي سأل عليا.. أسفة لو مبردش على التليفون عشان عيني لسة مبقتش كويسة.. ادعولي".

منشور منى فاروق

منى فاروق في المستشفى 

وسبق، وأن أعلنت منى فاروق عن مرورها بوعكة صحية شديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ نشرت صورة للمحاليل المارة بيديها وعلقت عليها: اللهم اني راضية بكل ابتلاء، وألم.. اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى”، دون الكشف عن تفاصيل مرضها.

وكانت أخر أزمات منى فاروق مع الجمهور، هي انتقاداها بسبب ملابسها المثيرة للجدل، لكنها خرجت وردت على هذا الجدل، فقالت: أنا بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟ خافوا ربنا.. ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب، انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب،  أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية.. ربنا موجود وهيعوضني خير .. وأنا في حماية ربنا.

منى فاروق تعود لـ الساحة الفنية بـ أيام

وكانت قد استعادت منى فاروق نشاطها الفني بالمشاركة في مسلسل أيام، إلى جانب الفنانة حورية فرغلي، شيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وتدور أحداثه في 45 حلقة فى اطار شعبي، ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي