عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن تعدي حسام حبيب بالضرب على شيرين عبد الوهاب.. والجمهور: بيحتفل معاها بالسنة الجديدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن نشوب مشاجرة قوية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب في إحدى الملاهي الليلية في بيروت، وصلت إلى تطاول بالأيدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة نشوب مشاجرة قوية بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تلك الأنباء بشكل كبير على صفحاتهم، مشيرين بأن السبب هو رقصها الغريب أمامه في حضور عدد من أصدقائهم المقربين، ما دفعه لـ يغضب عليها ومع زيادات المشادات الكلامية بينهم كاد حسام حبيب أن يتطاول على شيرين عبد الوهاب بـ الأيدي وسرعان ما أتى الأمن وفض الاشتباك بينهم.

الصمت يلزم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد أنباء مشاجرتهم

فضل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عدم الرد على تلك الأنباء، خاصة بعد تدهور علاقتهم في الفترة الأخيرة بسبب تدخل الكثير بها، وكان شرط من شروط عودتهم هي عدم البوح بـ أسرارهم أو خلافتهم الشخصية للصحافة والإعلام.

ولكن عدم رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تلك الأنباء، جعلتهم عرضه لـ سخرية الجمهور، اذ علق البعض على أنباء مشاجرتهم، قائلين: بيحتفل معاها بالسنة الجديدة، ختامه مسك، بيرحب بالسنة الجديدة، وغيرها من التعليقات الساخرة والشامتة في عودة الثنائي.

الجرح والتزام الصمت.. هل تتحقق نبوءة خبيرة التارو

وكانت قد تبنأت خبيرة التارو بسنت يوسف لهم بأن علاقتهما في 2023 ستكون مستقرة، ولكن سيسودها الجرح مع التزام الصمت من الثنائي، وربما تكون هذه بداية اللعنة، اذ أنه قبل ساعات من بداية السنة الجديدة انتشرت أنباء بـ نشوب خلاف كبير بينهم وصل لـ تطاول بالأيدي.

جدير بالذكر، أنه تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”، كما تداول الجمهور فيديو أخر لـ أحد جمهور شيرين عبد الوهاب وهي تطلب منها التصوير معها، لتحرجها الفنانة قائلة: أسفة أنا مش جاهزة للتصوير والله، ومن ثم تتركها وتذهب.

تابع موقع تحيا مصر علي