عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء فاروق أول الحاضرين على ريد كاربت حفل وشوشة| صورة

دعاء فاروق
دعاء فاروق

بدأ منذ قليل حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة 2022، الذي من المقرر أن يشهده نخبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول دعاء فاروق لـ حفل توزيع جوائز وشوشة

بالحجاب.. دعاء فاروق تخطف الأنظار بـ حفل جوائز وشوشة

وكان أول الحاضرين الإعلامية دعاء عامر، اذ ارتدت فستان محتشم باللون الزيتي، كما حرصت على ارتداء الحجاب من نفس اللون، وطرز هذا الفستان بصناعة يديوية صممت على شكل طاووس، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

دعاء عامر

دعاء فاروق وأزمة زوجها المرضية

وكانت قد  تصدرت دعاء فاروق التريند في الفترة الأخيرة بسبب مرض زوجها، اذ قالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وأنا فى طوارئ أحد المستشفيات بأكتوبر.

وبعدها بدقائق، كتبت: “تعديل احنا بخير تم التواصل معنا دخلنا المستشفي وتم عمل اللازم بشكر كل الناس الطيبة اللي جت ... الزيارة ممنوعة شكرا ليكم جميعا”.

دعاء فاروق توجه رسالة صارمة للجمهور

هذا وحرصت دعاء فاروق الرد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها، وبعض التمصيمات التي تعرضها على صفحاتها، مشيرة إلى أنها حرة في ارتداء ما تريد ولا تفرض أزيائهم على أحد، فقالت: تعودت منذ بداية حجابي علي تغيير ستايل لبسي في كل مكان بشكل يناسب المكان، ما الذى يدفع البعض للدخول فيا شمال طول الوقت بسبب لبسي ؟! أنا عايشة عمري كله بلبس كده عادى ... هو انا عجبة ؟ يعني اللي بقوله ده وتصنيفة الهدوم دى عجبة؟ مش الناس بتلبس كده ولا انا هبطت من كوكب المريخ بقرون وديل ولابسة افاتار عشان  كل صورة انزلها خاصة بالشغل والعارضين اللي بعرض لهم تصميماتهم لازم اتقطم بكلمتين من بتوع بتتغيري وبتنزلي وبتطلعي وحجابك بيقل وشكلك ومنظرك و فيه نقطة اسفل الدقن تندب فيها رصاصة.. وفيه سن نملة الدبانة.. وفيه صابع مطرطق من الصندل طول الصيف جايب لي الكافية اوديه فين طيب؟، صلوا علي النبي يا جماعة واستغفروا الاستغفار بيجلب الرزق والله.

تابع موقع تحيا مصر علي