عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ويزو في حفل وشوشة: كان زمان ممكن اعمل أدوار معينة.. دلوقتي لا أنا عندي 32 سنة

ويزو _ أرشيفية
ويزو _ أرشيفية

علقت نجمة مسرح مصر المعروفة بـ ويزو على على مسيرتها الفنية، حيث قالت لكاميرا تحيا مصر أثناء تألقها في حفل وشوشة: "كان زمان ممكن اعمل ادوار معينة لكن دلوقت لا .. أنا عندي 32 سنة".

تحيا مصر يرصد تصريحات ويزو في حفل وشوشة. 

ويزو في مسلسل رمضان كريم 2

وتلعب الفنانة ويزو دور ابنة شقيقة الفنان سيد رجب  في مسلسل «رمضان كريم 2»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه.

مسلسل رمضان كريم

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" فى شهر رمضان من عام 2017، وشارك فى بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

دارت أحداث الجزء الاول من المسلسل فى إطار إجتماعى حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

المولودة الثانية لـ ويزو

وقد احتفلت ويزو الفترة الماضية بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها "مسك"، وكتبت ويزو قائلة: "الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني".

وأضافت ويزو: "اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لأبيها وأمها وبارك يارب فيها واطرح لنا فيها البركة هى وإسماعيل اللهم آمين، جاية فى عز الحر ربنا يعدى الفتره دى على خير ياست البنات".

أعمال تنتظرها ويزو

يذكر أن ويزو تنتظر عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته العمل إلى جانب  رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف منهم اسلام ابراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور الأحداث في اطار كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي