عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه للنصر السعودي.. محمد هنيدي عن رونالدو: أفضل من لمسو كرة القدم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته بـ إنضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، مشيرة إلى أنهم أول نادي عربي يضم لاعب قوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد هنيدي على انضمام كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر السعودي

محمد هنيدي يشيد بقرار ضم كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لإعلان رسميا عن انضمام رونالدو للنصر السعودي والصورة حقيقية ايه رايكم في الخطوة دي وان نادي عربي يضم واحد من افضل من لمسوا كرة القدم.

منشور محمد هنيدي

وتابع هنيدي حديثه: يا جماعة خلينا نكون واقعين .. رونالدو الجميع تخلوا عنه .. المنتخب والنوادي اللي كان سبب في حصدها للبطولات.. اعتقد انه من حقه ع الاقل ينهي حياته الكروية بالطريقة اللي عايزها في وقت الجميع تخلوا عنه فيه .. وسواء أنهى رونالدو حياته في النصر او حتى ريال مدريد .. مش هيغير من فكرة كونه من أعظم من لمس كرة القدم.

محمد هنيدي ودعمه لـ كريستيانو رونالدو

ويشيد محمد هنيدي دائما بـ أداء كريستيانو رونالدو، اذ دعمه بغد خسارته كأس العام هذا العام، ووجه له رسالة في لايف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وقال: إهدى كدة عادي وياما خدت بطولات خد الموضوع ببساطة وهو من الناس اللي لا يمكن تتنسى.

أعمال ينتظرها محمد هنيدي

هذا ويعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في السينمات المصرية، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”، وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

ووجهت رحمة أحمد عبر موقع فيسبوك، رسالة لـ محمد هنيدي بعد مشاركتهم سويا في نبيل الجميل، فقالت: في يوم من الأيام وبالذات في المصيف كان لازم ندخل فيلم لمحمد هنيدي.. اتربيت علي افلامه والضحك بتاعها ونفضل نجيب افلامه ومسرحياته ونعيدها في الأعياد وراس السنة كأن ده بديل الخروجة بتاعت العيد.. وجه اليوم اللي اشارك معاه في اول فيلم ليا ينزل فالسينما وابقى جنب محمد هنيدي... امثل مع محمد هنيدي  حلم واتحقق ..شكرا لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم.

تابع موقع تحيا مصر علي