عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يشيد بمسرحية "أنستونا": ايه المسرحية الحلوة دي

علي ربيع وصناع مسرحية
علي ربيع وصناع مسرحية أنستونا

حرص الفنان علي ربيع على الإشادة بمسرحية "أنستونا" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات علي ربيع عبر إنستجرام

حيث نشر علي ربيع صورة له رفقة فريق عمل المسرحية، وعلق عليها قائلًا: "ألف مبروك، أيه المسرحية الحلوة دي ايه اليوم الحلو دا أنستونا".

دنيا سمير غانم ومسرحية انستونا

ويعرض لدنيا سمير غانم في الفترة الحالية مسرحيتها الجديدة انستونا، والتي يشارك في بطولتها كلا كم النجوم  كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

تفاصيل مسلسل نصي التاني

ومن جانب آخر ينشغل الفنان علي ربيع في تصوير مسلسلها الجديد نصي التاني، وهو مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار كوميدي رومانسي و بهذا المسلسل يدخل على ربيع عالم المنصات للمرة الأولى.

ويجسد على ربيع دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة  كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

ويضم مسلسل نصي التاني عدد من نجوم الفن ومنهم أشرف عبدالباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد محمود، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

إشادة منى عبد الغني بمسرحية أنستونا

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة منى عبدالغني، بمسرحية أنستونا التي تقوم ببطولتها الفنانة دنيا سمير غانم وتعرض خلال الفترة الحالية على احدى المسارح في القاهرة.

ونشرت منى عبد الغني صورة تجمعها بأبطال المسرحية وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت:استمتعت إمبارح بمشاهدة مسرحية أنستونا للمبدع خالد جلال أمتعنا كالعادة بعمل يستحق المشاهدة، ضحكت من قلبي مع دنيا سمير غانم، الفنانة الشاملة مع النجم بيومي فؤاد من إنتاج أحمد السبكي، دنيا سميرغانم.

تابع موقع تحيا مصر علي