عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: سنة 2022 كانت سنة صاخبة جدًا.. وأتمنى لمنة شلبي زوال الغمة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل تجربتها في عام 2022، وأمنيتها للعام الجديد، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "أخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين في برنامج أخر النهار

حيث قالت إلهام شاهين: "2022 كانت سنة صاخبة جدًا مليئة بالأحداث والسفريات وإثارة جدل في حياتي في موضوعات عديدة، وحصلت على عدة جوائز وتكريمات كتير جدًا من عدة دول، والسنة دي تعتبر أكتر سنة اتكرمت فيها من دول زي تونس والمغرب ومصر ولبنان والعراق والسعودية".

إلهام شاهين تتحدث عن منة شلبي

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة إلى الفنانة منة شلبي، حيث قالت: "إلهام شاهين توجه رسالة لـ منة شلبي: "بقولها بحبك من كل قلبي وأنتي فنانة قوية جدًا وطبعًا دورك في بطلوع الروح كان أكتر من رائع، وأتمنى الغمة دي تزول".

إلهام شاهين وتكريمها في الدير جيست

وسبق، وأن تحدث الهام شاهين عن تكريمها في حفل توزيع جوائز مجلة الدير جيست عن مسلسل بطلوع الروح، فقالت: دايمًا دير جيست تجمعنا وتفرحنا ونحتفل بالفنانين اللي أسعدونا، ويارب السنة اللي جاية تكون سنة جميلة مفيش فيها أوبئة ولا أمراض ولا حروب ولا حالة اقتصادية صعبة وإن شاء الله اللي جاي أجمل، لازم دايمًا نتفاءل.

وتابعت: أنا سعيدة جدًا بالجائزة لأن استفتاء الجمهور بيكون فيه قيمة كبيرة جدًا، وخصوصًا الجوائز الكتير اللي أخدها مسلسل بطلوع الروح، ليا ولكل العاملين أمام الكاميرا ووراء الكاميرا، هي رد على كل المتاجرين بالدين وكل المتطرفين اللي إحنا كلنا بنحاربهم، يا رب دايمًا ينصرنا عليهم ومصر أكبر منهم بكتير أوي، ويارب كل الخير لمصر ولكل الوطن العربي إن شاء الله.

تصريحات إلهام شاهين عن التعصب

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في التعصب الديني وسبب وجوده بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك خلال ندوتها اليوم بمنتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

حيث قالت إلهام شاهين: “التعصب موجود لأن فيه ناس بتفهمنا الأديان خطأ وبتنشر أفكار خاطئة، وفيه ناس ثقافتها محدودة فبتتأثر، وفي ناس بتفسر الآيات غلط.. ولكن الغلط مش في الدين".

وتابعت: "الغلط في من يفسر الدين، لما حد يقول اللي مش بيصلي يستتاب ثم يقتل، طيب وأنتم مالكم لو عاوز ربنا يموته أو يعاقبه ربنا هو اللي بيحاسبنا مش البشر، هل أنت هتراقب الناس وتشوفهم صلوا كام مرة في اليوم، بصراحة في كلام مستفز وما زال يعرض”.

تابع موقع تحيا مصر علي