عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تدعم إسعاد يونس في أزمتها الصحية: ألف سلامة

وفاء عامر
وفاء عامر

حرصت الفنانة وفاء عامر على دعم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات وفاء عامر عبر “إنستجرام”

حيث نشرت وفاء عامر صورة لـ إسعاد يونس، وعلقت عليها قائلة: “صاحبة السعادة ألف ألف سلامة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إسعاد يونس تُجري عملية في الحوض

وكانت قد أجرت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس، أمس الأربعاء الموافق 28 ديسمبر عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض، وذلك  بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي. 

وكتبت الصفحة الرسمية لإسعاد يونس صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض،بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

إسعاد يونس في فيلم اتنين للايجار

وتستعد الفنانة اسعاد يونس لـ طرح فيلمها الجديد “اتنين للايجار”، الذي يشارك في بطولته كلا من النجوم رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه نظرًا لشعبية إسعاد يونس الواسعة وتفوقها في الكوميديا التي يحبها كل الفئات العمرية على مر الزمان، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير بمجرد طرحه عبر المنصات المختلفة. 

رسالة وفاء عامر إلى أشرف زكي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة وفاء عامر على توجيه رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت وفاء عامر خبر افتتاح دار مسنين نقابة الممثلين، وعلقت عليه قائلة: “دكتور أشرف ذكي نموذج للنقيب الأنسان شكرا جزيلا على ما تبذله أنت والمجلس المحترم في رعاية كبار السن من الفنانين وكل سنة وأنت طيب بمناسبة عيد ميلادك وعيد دار رعاية الفنانين المسنين أهلنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي