عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النواب يحيل مقترح النائب علاء سليمان بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري بأسيوط للحكومة

تحيا مصر

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب علاء سليمان، بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري وزيادة أعدادها- محافظة أسيوط للحكومة.

تحيا مصر                                            

النواب يحيل مقترح النائب علاء سليمان بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري بأسيوط للحكومة

وفي سياق منفصل تقدم النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بطلب إحاطة إلى وزير المالية بشأن حرمان العاملين بشركة الإسكندرية للحلويات (كورونا) من العلاوات الخمس.

وأوضح أنه مما لا شك فيه أن شركة الإسكندرية للحلويات (كورونا) شركة عريقة ولها باع طويل في مجال الحلويات ولها من السمعة والصيت الذي يجعلها في مصاف الشركات الكبرى، وأنه تم خصخصة الشركة عام 2000 وتم الاتفاق الجماعي على ان تستمر الشركة في صرف كل مميزات العاملين المالية والعينية (الحوافز والعلاوات ..... الخ).

وأضاف احمد مهني، أنه ورد الينا العديد من الشكاوى من العاملين بشركة كورونا بعدم حصولهم على العلاوات الخمس، والعلاوة الاستثنائية، والتى أقرها الرئيس نظرا لغلاء الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.

وأكمل عضو مجلس النواب: هذا الأمر يمثل مخالفة صريحة لتوجيهات وقرارات الرئيس السيسي، والقوانين التي أقرها البرلمان، ويجب توضيح أسباب ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي