عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوسي تكشف عن أمنياتها في العام الجديد 2023

لوسي _ أرشيفية
لوسي _ أرشيفية

كشفت الفنانة لوسي عن إنجازتها في 2022 فضلًا عن أمنياتها في العام الجديد 2023، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج آخر النهار.

تحيا مصر يرصد تصريحات الفنانة لوسي. 

قالت لوسي: الحمد لله سنة عدت بحلوها ومُرها، وبناخد تجارب منها وبنشوف وبنتعلم، والحلو والوحش بيعدي طول ما إحنا وأهلنا ومصر بخير.

وتابعت: أنا زادني شرف إني وقفت على خشبة المسرح القومي واشتلغت من قصص الأديب الراحل عبد الحميد جودة السحار، وحضرت العرض سيدة المسرح العربي سميحة أيوب وصفوة الفنانين والنقاد والمصريين البسطاء، وكنت سعيدة إن المسرح كان كل يوم مليان.

وعن أمنياتها في عام 2023 قالت: أحلامي مش بتقف ومتفائلة دايما، وإن شاء الله نعدي لبر الأمان وبلدنا وولادنا وشعبنا وكلنا نبقى بخير، وأتمنى النجاح في أعمالي القادمة أنا داخلة المداح مع حبيبي حمادة هلال اللي عملنا سوا ولي العهد ونجحنا فيه جدًا، وأنا أعتبر داخلة على نجاحه، وأتمنى إن ربنا ينولني جزء من نجاح المسلسل.

تعرضت الفنانة القديرة لوسي مؤخرًا لأزمة صحية أثناء تدرييها على إحدى المسرحيات التي تبهر بها جمهورها.

لوسي تكشف سبب إصابتها

وكشفت لوسي في تصريح خاص لموقع «تحيا مصر» سبب الأزمة قائلة: " وأنا بعمل بروفة في المسرح اتخبطت، كعب الكوتشي بتاع زميل ليا خبطني بدون قصد، فعشان كده الخبطة كانت جامدة شوية".

تطورات الحالة الصحية للفنانة لوسي


وأضافت: "أنا يخير الحمد لله والشكر لله".

هجوم على لوسي بسبب التلفظ بألفاظ خارجة

على الصعيد الآخر، تعرضت الفنانة لوسي للهجوم، بسبب فيديو ظهرت فيه وهي تصعد على المسرح في إحدى الحفلات الخاصة بالساحل الشمالي وظلت تشدو بكلمات غير أخلاقية، وعلى الرغم من نفيها للأمر، قالت إن الكلمة التي كانت تقولها استمع لها  الجمهور بطريقة أخرى، وهو ما جعل البعض يهاجمها ويطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية باتخاذ اللازم ضدها نظرا لكونها عضو نقابة الموسيقيين.

وكان رد النقابة على ذلك الأمر هو أنها ستتحقق من صحة الفيديو ومواجهة الفنانة به، وكانت النهاية التأكد من صحة موقف لوسي.

السيرة الذاتية للفنانة لوسي


وتعد لوسي واحدة من أهم الراقصات الاتي دمجن بين الرقص الشرقي والاستعراضات والتمثيل،  إذ بدأت حياتها الفنية كراقصة شرقية ونشأت في شارع محمد علي وهي طفلة صغيرة  ثم عملت بأدوار صغيرة كممثلة ثم بدأت شهرتها في عالم التمثيل  فتركت الرقص وتفرغت للتمثيل.

وخاضت لوسي أيضا تجربة تقديم فوازير رمضان مرتين، الأولى كانت  «فوازير أبيض وأسود» وشاركها فيها محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، والثانية كانت  «فوازير قيما وسيما» وشاركها فيها الفنانة أمينة رزق.

شاركت الفنانة لوسي في عدد من  من الأعمال التمثيلية ومنها "ليالي الحلمية" و"زيزينيا" و"أرابيسك". وقد أدت أدواراً تركت بصمة في الدراما المصرية، كما  ظهرت في فيلم هندي للنجم العالمي أميتاب باتشان اسمه اللص الدولي وكان دورها مشهد رقص فى أحد الملاهى الليلية في شارع الهرم.

يذكر أن الفنانة لوسي تزوجت من المنتج سلطان الكاشف ولها ابن يدعى فتحي ودائمًا يشجعها على الرقص ولا يخجل من مهنة والدته.

تابع موقع تحيا مصر علي