عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يزيح حسن الرداد من صدارة شباك التذاكر بفيلم نبيل الجميل

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح ونبيل الجميل _ أرشيفية

استطاع الفنان الكوميدي محمد هنيدي إزاحة النجم حسن الرداد من صدارة شباك التذاكر، أمس الجمعة الموافق 30 ديسمبر، بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل بإجمالي إيرادات وصلت إلي 2.3 مليون جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم نبيل الجميل. 

وكان قد كشف محمد هنيدي تفاصيل فيلمه نبيل الجميل في لايف عبر حسابه بموقع فيسبوك، فقال: بيرصد إن على مستوى الحياة والكوكب إن فيه ناس كتير محتاجة تعمل تجميل من جوة مش من برة، رغم إن اللي برة مهم ولكن في حدود، وكدة المعنى هيكون بسيط وجميل من فيلم الهدف الأول منة الضحك،و إحنا بنكتبه نوينا كلنا إنكم تضحكوا وكلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خارج مرعي وأمير جمال ومحرز وكل واحد هنخرج بيه بطل في الفيلم والدور مهم وإن شاءالله يعجبكم.

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

ترويج محمد هنيدي لفيلم نبيل الجميل

وكان قد روج محمد هنيدي لـ فيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطريقة احترافية، اذ كتب: نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل، وذلك ردا على انباء ضبط محمد هنيدي في شقة مشبوهة.

سبب اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد

ومن ناحية أخرى، اعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى.

وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.

أخر أعمال محمد هنيدي الفنية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي