عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاش كلام عن مجاملات الأهلي وأنت عليك ٨٠ مليون لاتحاد الكرة.. أسامة حسني يرد على بيان بيراميدز

تحيا مصر

شن أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق هجوماً شرساً،علي بيان نادي بيراميدز بسبب اعتراضهم علي تغيير ملعب مباراة المارد الأحمر أمام الفريق الأزرق ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي"فيس بوك:" بالنسبه للكلام عن نقل مباراة الأهلي ونادي  الأهرام الاسيوطي سابقًا إلي ملعب ستاد القاهره وهو مخالف للائحه. 

وتابع:" اولاً الملعب الثاني للأهلي هو ستاد القاهرة، وبالنسبة للناس اللي بتتكلم عن اللائحه ومدة الـ١٤ يوم طلائع الجيش والزمالك كان يوم ٧ /١٢ علي ملعب برج العرب قبل المباراة ٤٨ ساعه يوم ٤/ ١٢ تم نقل المباراة  إلي ستاد الكليه الحربية.

وأختتم:" فبلاش كلام عن مجاملات الأهلي لانك بتقيد لاعيبه، وانت عليك اكتر من ٨٠ مليون لاتحاد الكرة، وبتلعب في إفريقيا وأنت معاكش رخصه أندية محترفة ، أما بالنسبه لبيان نادي الاهرام فكل نادي بيبقي ليه  سبب لنشأته فياترا اسسوك ليه.

ونشر نادي برياميدز بياناً رسمياً وجاء كالأتي: يبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة ، لتقام على استاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

فيما ولن يتقدم بيراميدز باحتجاج رسمي علي القرار، بل أنه يجد مفسه مضطراص لقبول قرار تغيير الملعب احتراماً للعلاقات الطيبة التي تربطه بالنادي الأهلي.

موعد المباراة

فيما تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق 2 يناير 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً. 

محمود فتح الله: الكل متكاتف في بيراميدز.. ولدينا هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات

قال محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا النتيجة الكبيرة، موضحا أن الانتصار مهم خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية وكان لابد من رد الفعل القوي وهو ما تحقق وفاز على فريق كبير يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية وموجها الشكر لجميع اللاعبين على مجهودهم طوال اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي