عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر رونالدو مع النصر السعودي في يناير؟

تحيا مصر

وسط صدمة طالت جميع المهتمين بالشأن الرياضي حول العالم، أتم نادي النصر السعودي، تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة عامين، وبقيمة مالية وصلت لنحو 200 مليون دولار، ليتقاضى الراتب الأعلى حول العالم.

ماذا ينتظر رونالدو في يناير 

وانضم رونالدو، لفريق النصر، بعدما فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من ديسمبر الجاري.

ولم يعلن النادي السعودي، عن موعد انضمام رونالدو للتدريبات الجماعية تمهيدًا للمشاركة في المباريات، وخلال هذا التقرير نرصد لكم خلال هذا التقرير، المباريات التي تنتظر رونالدو مع فريقه الجديد:

_ يخوض فريق النصر، عدة مباريات هامة خلال شهر يناير، ويسعى فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن فريق الشباب المتصدر، لاستعادة الصدارة.

ويخوض فريق النصر، مواجهة قوية أمام فريق الخليج السعودي، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، وهي المباراة التي لن يلحقها رونالدو، لكن في حال انضمامه للفريق، من الممكن أن يشارك في في لقاء الخميس المقبل، أمام فريق الطائي، كذلك سيتواجه أمام فريق الشباب المتصدر، مساء يوم 14 من يناير المقبل.

وفي 21 من يناير المقبل، سيتقابل الفريق المنضم له رونالدو، أمام فريق الاتفاق، الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، وبعدها سيتواجه أمام فريق الاتحاد الذي يلعب له أحمد حجازي وطارق حامد، في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

كما متوقع أن يشهد العالم مواجهة أخرى ستجمع بين نجوم الهلال والنصر السعودي، وفريق باريس سان جيرمان، الذي يلعب له ليونيل ميسي، في احتفالية كأس موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي