عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصديقة الوحيدة لقتيلة ابنتها ببورسعيد تفجر مفاجأة مفجعة عن الواقعة .... فيديو

الإعلامية فاطمة محمد
الإعلامية فاطمة محمد علي

فجرت الإعلامية فاطمة محمد على، مفاجأت مدوية تنشر لأول مرة بواقعة قتيلة ابنتها ببورسعيد، مؤكدة أن المتهمة بقتل والدتها طالبة بكلية التربية ومخطوبة لمدرس.

تحيا مصر

والتقت الإعلامية فاطمة محمد على، من خلال برنامجها "من غير سقف" المذاع عبر فضائية" بانوراما دراما"، بالصديقة المقربة للقتلية، والتي أكدت أن المتهمة بقتل والدتها تعد الفتاة الوحيد للضحية، معقبة:"بنتها الوحيدة هي اللي قتلتها".

صديقة القتيلة: القاتلة مخطوبة لمدرس وعاملة علاقة مع متسول

وأضاف الصديقة المقربة للضحية لكاميرا برنامج من غير سقف، :" القاتلة هي البنت الوحيدة للقتيلة ، ومخطوبة لمدرس وعاملة علاقة مع الولد المتسول دا ".

وتابعت:"بنت القتيلة كانت قاعدة معايا بعد ما قتلت والدتها وكانت بتقول كلام مش مترتب والظابط أخدها من جنبي وقالها قومي وأخدها من جنبي".

وأكملت:"البنت كانت محجبة ومش بيفوتها فرض، معقبة:"البنت بعد ما قتلت أمها ولعوا في المكان".

وواصلت:"بنتها غليت ميه ورشتها على وش أمها بعد ما قتلتها هي وعشيقها، معقبة:" زوج القتيلة قال أنا عايز حق مراتي حتى لو بنتي اللي قتلتها أنا عايز حق مراتي ومشي من المنطقة ده أخد عياله الصغيرين وهدوم عياله وساب المنطقة ومشي".

وأضاف أحد الأهالي بالمنطقة بالقول:"البنت والولد تقريبا بيشربوا مخدرات ، مفيش بنت طبيعية تعمل كدا في أمها".

14 يناير.. أولى جلسات محاكمة قاتلة والدتها في بورسعيد

وفي وقت سابق، حددت محكمة الإستئناف جلسة 14 يناير لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها بمدينة بورسعيد، وذلك بالاشتراك مع عشيقها.

وتنظر جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها أمام محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، في الرابع عشر من يناير 2023.

وكان النائب العام أمر إحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفلٍ متهمٍ -لم يتجاوز سنُّه خمس عشرة سنة- إلى محكمة الطفل المختصة إعمالًا لنصوص مواد قانون الطفل؛ لمعاقبتها عما أُسند إليهما من ارتكابهما جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار، إذ بيّتا النية وعقدا العزم على قتلها؛ حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها، فقتلاها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقةٍ وماءٍ مغلًى وسكينٍ وكأسٍ زجاجيّةٍ مكسورة، محدثيْن بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها؛ وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحيّنا يومًا لتنفيذ المخطط، مكنت المتهمةُ فيه الطفلَ المتهم من دخول البيت خِلسةً أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وقتلاها، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي