عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يقع في فخ التعادل أمام إسبانيول بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الكامب نو،  ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الهدف الأول لفريقه في شباك فريق إسبانيول في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية أولى لبرشلونة على يمين مرمى إسبانيول، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستنسن برأسية هيأت الكرة لزميله ماركوس ألونسو الذي تابعها برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك خوسليو ماتو لاعب إسبانيول هدف التعادل لفريقه أمام فريق برشلونة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لكرة الجزاء عن طريق خوسيلو ماتو بتسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح.

تشكيل فريق برشلونة 

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: سيرجيو روبرتو - كريستينسين - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج - جافي - بيدري.

خط الهجوم: رافينيا - أنسو فاتي - روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة وإسبانيول في جدول الليجا 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا خلال الموسم الحالي برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، ويأتي إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

اعتراض إسبانيول على ليفاندوفسكي 

يأتي قرار فريق إسبانيول بالتهديد بالانسحاب أمام برشلونة، بسبب عدم إيقاف روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق، وخوضه لقاء اليوم بشكل طبيعي.

وكان من المفترض أن يتعرض ليفا، للإيقاف بسبب تحصله على بطاقتين صفراويتين خلال مشاركته في لقاء الجولة الرابعة عشر أمام فريق أوساسونا، وأعلن وقتها اتحاد الكرة الإسباني، إيقاف اللاعب 3 مباريات، ولكن فريق برشلونة أعلن تواجد اللاعب بشكل طبيعي ضمن قائمة الفريق، وذلك بعدما أصدرت محكمة تسوية المنازعات فى مدريد تدبيرًا احترازيًا ضد الإيقاف الذى فرضته محكمة التحكيم للرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي