عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دوره في سيدتي الجميلة.. محمد عبد الرحمن يستحوذ على الإشادات النقدية

محمد عبد الرحمن -
محمد عبد الرحمن - أحمد السقا

استحوذ الفنان محمد عبد الرحمن على العديد من الإشادات نقدية، على المستوى النقدي والجماهيري بعد دوره في العرض الأول لمسرحية سيدتي الجميلة في مصر. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمد عبد الرحمن على الإشادات

وقال محمد عبد الرحمن عن ردود الأفعال:

مبسوط جدًا بردود الأفعال بعد العرض الأول للمسرحية في مصر، وبرده بعد عرضها في موسم الرياض بالسعودية، لإن أعتقد أنه حصل ارتباط بينا وبين الجمهور السعودي، بعد المشاركة أكتر من مرة في موسم الرياض.

محمد عبد الرحمن وتعاونه مع أحمد السقا

وعن تعاونه مع أحمد السقا، قال عبد الرحمن: المسرحية تعتبر أول تعاون ليّا مع السقا، وبصراحة هو إنسانجميل ومتعاون ومركزين مع بعض إن أهم حاجة تكون المسرحية حلوة جدًا.

وبشأن إعادة إحياء إحدى المسرحيات الكلاسيكية، علّق قائلًا: دي حاجة عظيمة وشرف كبير ليّا إعادة إحياء مسرحية سيدتي الجميلة للفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لكن احنا بنقدمها برؤية مختلفة تناسب الوقت الحالي.

محمد عبد الرحمن في فيلم الخطة العايمة

ومؤخرًا احتل فيلم الخطة العايمة للنجم محمد عبد الرحمن تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip،ليحظى الفيلم بردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه البعض بالكوميديا المختلفة.

أعمال ينتظرها محمد عبد الرحمن في رمضان 2023

وكان النجم محمد عبد الرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته موعد على الغداء (اسم مؤقت)، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

معلومات عن محمد عبد الرحمن 

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبمفي استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي