عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: الأهلي لم يخالف اللائحة.. ومن حقه اللعب في ستاد القاهرة

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن النادي الأهلي من حقه تحديد ملعب مباراته أمام بيراميدز، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أحمد دياب بعد اعتراض بيراميدز على نقل مباراته أمام الأهلي 

وقال أحمد دياب في تصريحات صحفية: «من حق الأهلي نقل مباراته لاستاد القاهرة لأنه الملعب البديل الذي اختاره منذ بداية الموسم فهذا لا يخالف اللائحة، الأهلي حصل أيضا على الموافقات الأمنية اللازمة لمباراة بيراميدز و لا يوجد في لائحة تنص على ضرورة موافقة الطرف الثاني على نقل المباراة في هذه الحالة». 

بيراميدز يعترض على تغيير ملعب مباراة الأهلي 

أبدى نادي بيراميدز اندهاشه من تغيير ملعب مواجهته ضد الأهلي من ملعب  السلام إلى استاد القاهرة قبل أيام من إقامة  المباراة بينهم.

ونشر نادي بيراميدز بياناً رسمياً وجاء كالأتي: يبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام على استاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

محمود متولي يشارك في مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز 

وغاب محمود متولي عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وخرج محمود متولي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب سياسة التدوير التي يبتعها المدرب مع لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، من أجل إراحتهم وتفادي الإصابات. 

تابع موقع تحيا مصر علي