عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف عن صورتها مع أحمد الفيشاوي: كنا بنقرأ سيناريو فيلم وقولنا نلعب شوية

رانيا يوسف وأحمد
رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن صورتها المثيرة للجدل مع الفنان أحمد الفيشاوي، والتي تعرضه بسببها لانتقادات وهجوم كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق رانيا يوسف على صورتها مع أحمد الفيشاوي

رانيا يوسف عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: مش ناوية

قالت رانيا يوسف خلال برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: طلعوا اشاعة إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة دي، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز.

وتابعت:  احنا بنعمل فيلم هنصوره فيه نص يناير وكنا بنقرأ السيناريو في أوتيل وكان الأوتيل ده بيحتفل بالكريسماس وفيه شجرة وقولنا يلا نلعب  شوية ونزلت الصور عادي.

رانيا يوسف: بخاف من الحسد 

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تخاف من الحسد، فقالت: بخاف من الحسد ونجمي خفيف لأن أقل حاجة بعملها الناس بتكون مركزة معايا، وهي ميزة إن الناس طول الوقت تكون حريصة إنها تشوفك وتتابع أخباري، بس الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه.

أحمد الفيشاوي وفيلم رهبة

من ناحية أخرى، كان قد أعلن الفيشاوي انتهاء تصوير  تصوير فيلمه الجديد “رهبة”، اذ شارك جمهوره صورا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وعلق: آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل، ويعد فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أما عن رانيا يوسف فتنظر عرض مسلسل “عالم تاني”، وذلك بداية من يوم 5 يناير من عام 2023 على قناة النهار، وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي