عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يفسخ تعاقده مع باولن فوافي بالتراضي بسبب مرض ابنته

باولن فوافي
باولن فوافي

وافق مجلس إدارة نادي غزل المحلة على فسخ التعاقد مع اللاعب باولن فوافي نجم زعيم الفلاحين بالتراضي، والسماح له بالسفر إل فرنسا من أجل التواجد بجانب ابنته المريضة هناك. 

بيان غزل المحلة بشأن فسخ التعاقد مع باولن فوافي 

وجاء نص بيان غزل المحلة كالتالي:- يتقدم مجلس إدارة غزل المحلة بالشكر للاعب باولن فوافي على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول، وكان المجلس قد وافق اليوم على طلب اللاعب بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بعد تنازله عن مستحقاته، والسماح له بالسفر إلى فرنسا للتواجد بجانب ابنته المريضة، بناءً على توصية من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بابافاسيليو.

وكان غزل المحلة قد أضاف شرطًا جزائيًا، بقيمة 30 ألف دولار، يسدِّده اللاعب في حال انتقاله لأي نادٍ مصري حتى نهايـة الموسم الحالي، وغزل المحلة يتمنَّى للاعب التوفيق، ولابنته الشفاء العاجل.

إصابة صلاح ريكو بقطع في الرباط الصليبي 

تعرض صلاح ريكو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد الأشعة التي خضع لها والتي أكدت إصابته بالرباط خلال المواجهات السابقة التي خاضها مع زعيم الفلاحين.

وأكد خالد الجميزي، طبيب غزل المحلة، أن الأشعة التي أجريت للاعب الفريق صلاح ريكو  أثبتت تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيقوم الجهاز الطبي بالنادي باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجرائه العملية الجراحية في أقرب فرصة، بعد التشاور مع إدارة النادي، واختيار المكان الذي ستُجرَى به العملية.

وكتب صلاح ريكو عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله قاضي بقضاء ربنا قطع في الرباط الصليبي». 

 أحمد الشيخ يتربع على صدارة هدافي الدوري العام 

شهدت المسابقة مرور 10 جولات فقط حتي الأن مع نهاية 2022 وعلى الرغم من عدم تسجيل أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة في 3 جولات متتالية إلا أنه لا يزال في صدارة قائمة الهدافين وبفارق هدفين عن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والذي نجح في التسجيل خلال الجولة الأخيرة .

وجاءت قائمة هدافي الدوري المصري كالتالي:

 أحمد الشيخ "غزل المحلة": 7 أهداف

أحمد سيد زيزو “الزمالك” : 5 أهداف

رفيق كابو "إنبي" : 4 أهداف
محمد حمدي ذكي “ أسوان”: 4 أهداف
كريم بامبو “ البنك الأهلي”: 4 أهداف 
يوسف اسامة نبية “ الزمالك ”: 4 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي