عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من عقد قران الفنانة هاجر الشرنوبي

عقد قران هاجر الشرنوبي
عقد قران هاجر الشرنوبي

عقدت منذ قليل الفنانة هاجر الشرنوبي عقد قرانها على المنتج أحمد الجابري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وعدد من أفراد أسرتها.

تحيا مصر يرصد لكم عقد قران هاجر الشرنوبي

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لهاجر أثناء عقد القران ووجهت لها التهنئة قائلة ألف مبروك ياهاجر ربنا يسعدك، وكان من بين الحضور الفنان محمود عبد المغني وسهير رمزي ومحمد الغيطي وآخرون.

وطلت هاجر الشرنوبي بإطلالة بيضاء رائعة حيث ظهرت بفستان زفاف ابيض بسيط مع ميك اب بسيط يبرز ملامحها، وكان الفستان من تصميم منى جودة، والميك اب ميرنا مجدي، وكوافير حماد.

مسلسل الونش

ومن جانب آخر، يعرض لهاجر الشرنوبي حاليًا عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني،والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين،والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

عقد قران هاجر الشرنوبي

مسلسل أم البنات

وفي سياق متصل، بدأت هاجر الشرنوبي تصوير دورها في مسلسل «أم البنات»، ومن المقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى مدى تأثير التكنولوجيا على المراهقين، والسعي وراء الشهرة السريع، وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال.

عقد قران هاجر الشرنوبي

المسلسل بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: «هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام»، تأليف أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل وبينا معاد

وتنتظر الشرنوبي عرض مسلسل وبينا ميعاد عبر شبكة قنوات dmc بداية من الغد الأحد 1 يناير، وتدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في اطار تشويقى اجتماعى، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذى يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي