عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يقدم تسهيلات لجماهير الزمالك لمساندة الفريق أمام أسوان (صورة)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسهيلات لجماهير الأبيض من أجل مساعدتهم في مساندة الفريق أمام فريق أسوان في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين على ستاد أسوان يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة. 

مرتضى منصور يمنح حلول لجماهير الزمالك من أجل مساندة الفريق أمام أسوان 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه بناء على طلب جماهير القلعة البيضاء العظيمة في محافظات مصر من لم يستطيع التوجه إلى مقر النادي اليوم لحجز مقعده في القطار المتجهة لأسوان غدا الأحد لحضور لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ممثل الصعيد». 

وأضاف: «وعلى من لم يسجل ارسال صورة " fan id" وصورة تذكرة حضور المباراة وصورة البطاقة ورقم هاتفه علي الأرقام التالية :-  01060614850 - 01003568066 -01092030475 -01003396970 -01112812570 -01278381941، ومن المقرر أن يعرض المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فيديو توضيحي بالصوت والصورة علي صفحته الشخصية بخصوص رحلة جماهير الزمالك الي اسوان لتوضيح كافة الأمور الخاصة بالحجز».

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - حمزة المثلوثي  - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

جمهور الزمالك يتوافد على مقر النادي 

بدأت جماهير نادي الزمالك تتوافد على مقر القلعة البيضاء من أجل التسجيل في كشوف السفر إلى أسوان لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المقبلة أمام أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتم تسجيل أسماء الجماهير وفقا لما أعلنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بأن يكون المشجع لديه بطاقة "fan id" وأن يكون حجز تذكرة المباراة عبر موقع تذكرتي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن حجز قطار بالكامل لنقل الجماهير إلى أسوان مجانا لحضور مباراة الفريق أمام أسوان في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي