عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب: كان عامًا ملئ بالنجاح وحب الناس أكبر نعمة

مي كساب
مي كساب

استعرضت الفنانة مي كساب إنجازتها عن العام الماضي، واستعدادتها لاستقبال عام جديد، وذلك بعد تحقيقها نجاحات كبيرة في عام 2022.

تحيا مصر يرصد لكم استعراض مي كساب لإنجازتها

ونشرت مي كساب فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: لقد كان عام مليئ بالنجاح والتوفيق ورضا الله وستره ألف حمد وشكر لله على نعمه حب الناس.

وتابعت مي: أكبر نعمه من رب العالمين جمهوري الحبيب حبكم حياه وعام سعيد جديد مليان ستر وصخه ورضا وسعادة.

فيلم سنة أولى خطف

حرصت الفنانة مي كساب على الترويج لفيلم سنة أولى خطف، الذي من المقرر أن يعرض قريبا في السينمات المصرية، وظهرت مي كساب بصورة مع أطفال فيلم سنة أولى خطف، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أبطال فيلم سنة أولى خطف.. حبايب قلبي بحبكم من قلبي ربنا يكتب لنا النجاح، قريبا بدور العرض.

قصة فيلم سنة اولى خطف

وتدور قصة فيلم سنة أولى خطف حول عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن افرادها يلجؤون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية، ويخوض بطولة فيلم سنة أولى خطف كلا من النجوم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

مسلسل العمدة

كما تنشغل الفنانة مي كساب خلال الفترة الحالية بتصوير مشاهدها في مسلسل العمدة، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر ان يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وهو من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

تابع موقع تحيا مصر علي