عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: دور وزارة الرياضة توجيه اتحاد الكرة وليس انتقاده

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن النجاحات الرياضية في عام 2022، مؤكدًا أن الوزارة حققت إنجازات رياضية في العام الماضي بالإضافة إلى حرصهم على تحقيق نجاحات مستقبلية. 

تصريحات أشرف صبحي وزير الرياضة في برنامج 90 دقيقة 

قال أشرف صبحي في تصريحاته عبر برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "في عام 2022، حققنا إنجازات رياضية لكن في الوقت ذاته تركيزنا يكون على تحقيق النجاحات مستقبلا".

أضاف: "لا نستهدف النجاح في مجال واحد فقط بل نستهدف النجاحات في كافة المجالات"، وواصل: "نظمنا 285 بطولة في مصر خلال الفترة الأخيرة، والألعاب الفردية لدينا مشروعا قويا مع متخصصين لتطوير 11 لعبة فردية"

وختم حديثه قائلا:"لدينا مشروعات خاصة للبحث عن المواهب في كافة المجالات، وبالنسبة لاتحاد الكرة ليس دورنا الانتقاد بل التوجيه، التوجيه في ملف التطوير من خلال الاستعانة بالخبراء القادرين على التطوير".

وزير الرياضة وجمال علام يجتمعان بمنتخب الشباب لتأكيد الدعم الكامل قبل أمم أفريقيا

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح الثلاثاء الماضي، مقر إقامة منتخب مصر للشباب وكان في استقباله جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، وعقد الثنائى جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على دعم وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة للمنتخب لتوفير كافة سبل النجاح للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين والمؤهلة لكأس العالم.

وطالب أشرف صبحي، اللاعبين بالتركيز التام خلال الفترة الراهنة في تدريباتهم، مشيرا إلي التنسيق مع اتحاد الكرة لتوفير كافة الاحتياجات التدريبية المطلوبة لهم.

تصريحات عامر حسين خلال برنامج ديربي 

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج ديربي: «موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زالنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "تعرضت للهجوم بعد انتشار شائعات على لساني بأنني لا أتمنى مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الفخر أن تشارك الأندية المصرية في البطولات العالمية، ولكن ما أكدته أن الأمر كان مفاجئ فقط وأحدث دربكة في جدول الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي