عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي عن عمرو مصطفى: شخص مزعج ومش سلس في التعامل

عمرو مصطفى ومحمد
عمرو مصطفى ومحمد حماقي _ أرشيفية

تحدث الفنان محمد حماقي عن الملحن عمرو مصطفى وتعاونهما سويًا في أغنية أحلى حاجة فيكي، وذلك خلال حلوله ضيف على الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد حماقي عن عمرو مصطفى. 

قال حماقي: "عمرو مصطفى صديقي من زمان، ولكن كل من يعرفه على علم أنه شخص مزعج وغير سلس في التعامل، فهو لديه جنون الفنانين ولكن بزيادة"، حسب لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس عبر شاشة dmc.

وتابع: أنا وعمرو أصدقاء وجيران من زمان، وأغنية "أحلى حاجة فيكي"، لحنها وهو بالبيجاما، ذهبت لمنزله وأخذته للموزع تميم الذي كان انتهى من التوزيع دون وجود لحن أو كلمات، وقصص عمرو مصطفى معي كثيرة.

حرص الفنان عمرو مصطفى التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب عمرو مصطفى: “مفيش فنان على وجه الارض بتكون حياته كلها جميلة لكل فنان (كبوه)، ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر علي نفسه”.

عمرو مصطفى يعلق على شيرين عبد الوهاب

وتابع: “(شيرين عبد الوهاب) اسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية، وإنسانية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها ارحموها”.

وأضاف: “ربنا سبحانه وتعالى رحيم ليه كل الفضايح دي ليه كل الحروب دي خلاص ادعولها ربنا ينور بصيرتها لأن ساعات بيكون ده مش بأيديها، بيكون الدعاء فقط هو مفتاح رجوعها لحياتها وفنها”.

واختتم: “كلنا بنغلط بس المهم نرجع ونصلح مكنتش عايز اتدخل لأني اعتزلت الكلام عن الشأن العام بس دي اخر مرة لان الموضوع مستفز ربنا يهدي شيرين لبيتها وجوزها  والفن الي بيقدموه ورجاء من الصحافه كفايه دي بنت بلدكم عيب”.

تصدر الفنان عمرو مصطفى تريند مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية يا دايرة التي طرحها مؤخرًا وحققت نجاح ساحق.

تصريحات عمرو مصطفى في برنامج عيش سعيد

وكان قد حل عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج عيش سعيد الذي يُعرض عبر قناة ETC وتقدمه لينا صالح، وسهى رضا، والإعلامي إيهاب صالح، وتحدث عمرو مصطفى عن بدايته الفينة وحياته الشخصية وعبر عمرو عن استيائه من الفنانين لتجاهلهم له.

-كان حلمي منذ الصغر الغناء وليس التلحين.

-والدي سجلي شريط وأنا عندي سنة ونص.

-ألفت لحن كتاب جغرافيا على الهواء من قبل.

-بعد وفاة والدتي شعرت بالاكتئاب لذلك سافرت إلى برشلونة.

-كنت في برشلونة وقت تريند جملة في رمضان، وكنت أركز في الموسيقى وأن أسجل أغاني جديدة ولم أكن أعلم بأنني تريند.

-لما نزلت أغنية ستو أنا حسيت إني ملحناها من وأنا عندي سنة ونص.

-عامر منيب كان المصنع اللي كل شعراء مصر طلعوا منوا.

-عامر منيب هو اللي علمني ازاي اتعامل مع اللي بيشتغلوا معايا دلوقتي.

-أنغام صوت أنا حرمت منه كملحن في وقت كبير أوي.

-بحب صوت أنغام جدًا لأنه حياة، بيحسسني إن في دنيا، وكنت أعشق أغنية سيدي وصالك.

-لدي 3000 أغنية سواء في التلحين أو الغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي