عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة تحتفل بالعام الجديد بالدعاء للمصريين: يارب يفرح الناس البسيطة ويجبر بخاطرهم

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على استقبال بالسنة الجديدة 2023، بالدعاء لمصر وشعبها بنات ورجال، متمنية أن يعم الخير والبركة والفرح والسعادة على كل المصريين والمصريات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حلا شيحة للجمهور بمناسبة السنة الجديدة

حلا شيحة تحتفل بالعام الجديد على طريقتها الخاصة

كتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سنة كلها خير على أحلى وأغلى وأجمل بلد في العالم عندي، مصر حبيبتي أم الدنيا كلها، يا رب السنة تيجي بالخير، والبركة تعم كل مصري ومصرية، ويحفظ أهلها ويفرحنا كلنا ويفرح الناس البسيطة ويجبر بخاطرهم ويحفظ أولادنا وبناتنا كلهم، ويبعد عنا وعنهم كل سوء، كل عام وأنتم بخير.

منشور حلا شيحة 

الشائعات تلاحق حلا شيحة

من ناحية أخرى، لاحقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عدد من الشائعات، من بينهم انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، لكن خرجت الفنانة لترد على تلك الشائعات، فقالت: “لكل المتابعين و المحبين علي صفحتي و في الوطن العربي حابة اقولكم مفيش اي خبر اتكتب عن معز و عني يخص الطلاق صحيح و كلامي في البوست اللي فات كان كلام عام و لم اقصد بيه حد معين ابدا، و معز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبيرلحاجات جميلة في حياتي و حياة اولادي و مشفتش كتير زي اخلاقه و احترامه و عيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيل ميديا كله مش صح ابدا .

وتابعت: والله في مشاكل اكبر بكتير و حاجات اهم بكتير ممكن نتكلم فيها .. و انا علي صفحتي بحب اشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها و بحسهم زيي و بحب اتواصل معاهم و ابقي موجودة معاهم مش اكتر من كدة.

وأضافت: بالنسبة لحجابي انا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير و اكيد مش احسن حاجة بس انا كدة دلوقتي و الحمد لله و انا مش شيخة انا انسانة عادية جداً ليا حسناتي و ليا سيئاتي و البشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد علي حد و بدل ما نتريق او نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا و نبطل نحكم علي بعض احنا بشر مش ملايكة.

أخر أعمال حلا شيحة

ويذكر، أن أخر أعمال حلا شيحة فيلم مش أنا الذي تدور أحداثه حول الشاب حسن «تامر حسني»، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني مرضًا نفسيًا وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، وهو من بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي