عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون بيراميدز بوابة الأهلي للعودة من جديد لسكة الانتصارات بالدوري ؟

تحيا مصر

مباراة نارية منتظرة ستجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب كبير من جانب جماهير الكرة المصرية، وبالتحديد جماهير القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي وبيراميدز

المباراة المنتظرة بين الفريقين، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد الإثنين الموافق 2 من يناير المقبل، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويترقب الجمهور الأحمر على وجه التحديد، تلك المباراة التي تعد مفترق طرق لمشوار الفريق في بطولة الدوري، كما أنها ستكون الحل الوحيد الذي يملكه اللاعبون لمصالحة الجماهير الثائرة بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق مؤخرًا في مسابقة الدوري.

هل تكون مباراة بيراميدز بوابة لعودة الأهلي لسكة الانتصارات 

ويأمل النادي الأهلي، في العودة لسكة الانتصارات، من بوابة بيراميدز، فالفريق خلال آخر مواجهاته في البطولة، يلازمه التعادل بشكل متكرر، وهو نفس الأمر الذي أدى لضياع لقب الدوري خلال الموسمين الأخيرين.

وجمع الأهلي، خلال آخر 4 لقاءات له 6 نقاط فقط، من خلال الفوز في لقاء وحيد أمام فاركو، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا)، وهربت الصدارة من الفريق الأحمر، بعد تعادله الأخير أمام فريق سيراميكا، وذهبت لصالح نادي الزمالك، الذي وعلى الرغم من أنه يملك نفس رصيد النادي الأهلي 24 نقطة، إلا أنه يحتل الصدارة بفارق الأهداف.

وفي حال عودة المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على حساب الفريق السماوي، فسيتمكن من العودة مجدداً للصدارة، ولكن سيترتب ذلك أيضا على حسب نتيجة لقاء الزمالك أمام أسوان، وأيضا على حسب عدد الأهداف الذي سيسجلها الفريق الأحمر في لقاء بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي