عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقته مع أنغام وحفله في السعودية.. سبب تصدر صابر الرباعي التريند

صابر الرباعي في تريو
صابر الرباعي في تريو نايت

تصدر المطرب صابر الرباعي مؤشرات الأكثر بحثا على موقع البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية ليومين متتاليين، وذلك بعد حلوله ضيف على برنامج أنغام المذاع على قناة dmc، فضلا عن حفله الذي أحياه أمس السبت مع نخبة من النجوم.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير سبب تصدر صابر الرباعي التريند

صابر الرباعي يتصدر التريند 

كشف الفنان صابر الرباعي خلال حلقته مع برنامج انغام ، والذي جعلته في صدارة التريند، عن العديد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والفنية، منها علاقته بالمطربة الراحلة وردة الجزائرية وكيف كان يعتبرها كوالدته، مشيدا بقوة شخصيتها أثناء وقوفها على المسرح والطابع الخاص التي تنفرد به، وصوتها الذهبي الذي لا مثيل له، مشيرا إلى أنه كان يحضر دويتو غنائي معها لكنه لم يتم.

صابر الرباعي في برنامج أنغام 

وعن أكثر الأصوات التي علقت في أذهانه بعد سماعها أول مرة، فاجأ صابر الرباعي أنغام بأنها هي من لفتت انتباهه في أول مرة سمع بها صوتها، مشيرا إلى أنه كان لازال صغيرا وهي في بداية حياتها الطربية لكنها كانت تتمتع بصوت مصري أصيل.

وتحدث صابر الرباعي عن إمكانية دخوله في مجال التمثيل، فأوضح أنه عرض عليه عمل سينمائي لكنه قوبل بالرفض لأنه يرى التمثيل مهنة صعبة وتحتاج لوقت طويل وهو لا يمتلك الجهد والصبر للعمل في تلك المهنة.

صابر الرباعي في حفل تريو نايت بالسعودية

وشارك صابر الرباعي في مساء أمس السبت في حفل تريو نايت المقام بدولة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي احتفالا برأس السنة الجديدة 2023، بصحبة عدد كبير من نجوم الغناء وهم نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، ومفاجأة الجمهور بسلطان الطرب جورج وسوف.

وكان تصدر نجوم الوسط الفني التريند بسبب مشاركتهم في هذا الحفل، من بينهم الفنان صابر الرباعي، الذي قدم باقة من أروع أعماله الغنائية وتفاعل معه الحاضرين كم الجماهير الذي تخطى عددهم عشرات الآلاف.

إقرأ أيضا: بعد سنوات خلاف.. وصلة رقص بين اليسا وأصالة في حفل تريو نايت بالسعودية

وكان الحفل مليئا بعدد من المواقع الطريفة منهم تصالح المطربة أصالة مع المطربة إليسا ورقصهم سويا قبل صعودهم على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي