عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض على كولر 4 لاعبين لتعويض غياب أكرم توفيق في يناير

هشام صلاح
هشام صلاح

عرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر 4 لاعبين في مركز الظهير الأيمن من الدوري المصري من أجل تعويض غياب أكرم توفيق، والتعاقد مع أحدهم خلال فترة انتقالات يناير الجارية.

مدير التعاقدات بالأهلي يعرض على كولر التعاقد مع 4 لاعبين  

وقدم أمير توفيق لمارسيل كولر السيرة الذاتية لأربع لاعبين في مركز الظهير الأيمن من أجل تعويض غياب أكرم توفيق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي. 

وجاءت قائمة اللاعبين في مركز الظهير الأيمن الذي عرضهم النادي الأهلي على كولر كالتالي:- خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة، هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، أحمد عبد الرحمن زولا لاعب طلائع الجيش، علي فوزي الظهير الأيمن لفريق إنبي. 

أحمد عبد القادر ينضم لقائمة الأهلي أمام فريق بيراميدز 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ضم أحمد عبد القادر إلى قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز بعد غيابه عن قائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الماضية.

وغاب أحمد عبد القادر عن صفوف النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بعد إصابته بتورم في القدم الذي أبعده عن المباراة التي تعادل فيها المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق. 

تفاصيل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أحمد رفعت في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي بالفعل مهتم بضم أحمد رفعت من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الفريق، ولكن من الصعب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدة أسباب كثيرة».

وأضاف المصدر: «أحمد رفعت انتقل إلى صفوف فريق الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة موسم من فريق فيوتشر، وبالتالي فإذا أراد النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب فعليه التفاوض مع فريق فيوتشر، خاصة أن محمود الخطيب رفض التعامل مع إدارة فيوتشر بعد مغالاتهم في مطالبهم من أجل التخلي عن خدمات رفعت ومحمد رضا بوبو في الميركاتو السابق». 

تابع موقع تحيا مصر علي